الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اكتمال الاستعدادات لانطلاق كأس رئيس الدولة للقدرة

اكتمال الاستعدادات لانطلاق كأس رئيس الدولة للقدرة
8 فبراير 2022 15:46

 

أبوظبي (وام)
برعاية ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أكملت قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة استعداداتها لتنظيم واستضافة النسخة الـ 23 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160 كلم على 6 مراحل، والتي تنطلق الأحد المقبل. 

وشهدت عمليات التسجيل للمشاركة في البطولة إقبالاً كبيراً، حيث تسابق الفرسان والفارسات للتسجيل، إذ تحظى الكأس الغالية بسمعة مرموقة داخل الدولة وخارجها. 

وقال مسلم العامري المدير العام لقرية الإمارات العالمية للقدرة، بهذه المناسبة، إن دعم ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لبطولة كأس صاحب رئيس الدولة، تمثل مصدر اعتزاز للمشاركين في الحدث الرياضي الكبير وحافزاً لنجاح تنظيم فعالياته المتنوعة. وأضاف أن فريق العمل بالقرية أكمل التجهيزات اللازمة لإخراج البطولة في أبهى صورة من خلال توفير كل ما يحتاجه المشاركون وفق أعلى درجات الجودة والترتيب والتنظيم، مشيراً إلى أنه تم وضع الاشتراطات والضوابط المطلوبة لضمان سلامة وصحة الحضور. 

وتعتبر كأس صاحب رئيس الدولة، البطولة الوحيدة في الإمارات التي تقام بنظام الفردي والفرق، حيث يحق لكل خمسة فرسان تكوين فريق، على أن يكمل الفريق السباق على الأقل بثلاثة فرسان، ويتم احتساب أفضل زمن لهم مما يرفع من وتيرة التنافس. 

من جانبه، أكد محمد الحضرمي مدير الفعاليات بالقرية أن فريق العمل أعطى كل وقته وجهده لتجهيز القرية لوجستياً وفنياً لضمان سلامة الفرسان والخيول وراحة الحضور، وبما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية المتخذة لاحتواء جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©