السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جانييف يغادر قائمة «الفرسان» المحلية وينتظر الآسيوية

جانييف يغادر قائمة «الفرسان» المحلية وينتظر الآسيوية
8 فبراير 2022 13:51

منير رحومة (دبي)
بعد غلق باب الانتقالات الشتوية، وحسم القائمة النهائية للأجانب في شباب الأهلي، يودع الأوزبكي عزيز جانييف قائمة «الفرسان» المحلية، بعد أن حل مكانه في خط الوسط للأرجنتيني كارتابيا، العائد خلال «ميركاتو الشتاء».
وكما أشارت «الاتحاد» سابقاً، فإن امتلاك الفريق لعدد كبير من لاعبي الارتكاز جعل الجهاز الفني يفضل الاستعانة بلاعب أجنبي صاحب نزعة هجومية في خط الوسط، من أجل تعديل الخلل الحاصل في ضعف تسجيل الأهداف، والذي عرقل مسيرة الفريق خلال الدور الأول من الدوري.
وعلى الرغم من رغبة العديد من الفرق في التعاقد مع جانييف على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إلا أن إدارة شباب الأهلي رفضت التفريط في اللاعب، مما يعزز من حظوظ اللاعب في المشاركة بالبطولة الآسيوية وتعزيز صفوف الفريق في دوري أبطال آسيا.
ويذكر أن جانييف البالغ من العمر 23 عاماً، شارك في ثماني مباريات فقط بالدوري خلال هذا الموسم، أغلبها ضمن القائمة الاحتياطية، حيث شارك 574 دقيقة فقط، ولا يزال يبحث عن استعادة مستواه بعد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي.
ويملك اللاعب الأوزبكي خبرة دولية بفضل مشاركاته المستمرة مع منتخب بلاده، مما يجعله ورقة مهمة في صفوف شباب الأهلي لدعم الفريق في الاستحقاقات الخارجية خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن عقده مستمر حتى ديسمبر 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©