الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي للدراجات» أفضل فريق شاب في طواف الشارقة الدولي

«أبوظبي للدراجات» أفضل فريق شاب في طواف الشارقة الدولي
8 فبراير 2022 01:23

أبوظبي (الاتحاد)

فاز نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بأفضل فريق شاب بطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات، بعد تصدره ترتيب الفرق المشاركة في طواف الشارقة للشباب المصاحب للطواف الدولي.
واستقطب طواف الشارقة الدولي، 144 دراجاً يمثلون 24 فريقاً ومنتخباً من 16 دولة، على مسافة إجمالية 438.8 كيلومتر موزعة على خمس مراحل.
أقيم الطواف على أربع مراحل خلال الفترة من 26 يناير إلى 1 فبراير، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة، وتحت شعار «50 عاماً في حب سلطان».
شارك نادي أبوظبي للدراجات الهوائية في فئتين من فئات الطواف هما الشباب والرجال، حيث فاز دراج النادي علي عران بالأخضر عن فئة الشباب.
وأعرب النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية عن سعادته بهذا الفوز والإنجاز الذي حققه النادي في هذا الطواف الدولي، والذي شهد مشاركة واسعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
واعتبر أن هذه المشاركة من جانب الدراجين الشباب في هذا الطواف الدولي تعطيهم خبرة جيدة في التعرف على آلية المنافسة، وتجربة المشاركة للمرة الأولى في سباقات مراحل متتالية لعدة أيام.
وقال إن السباقات في طواف الشارقة الدولي للدراجات أقيمت في أجواء اتسمت بالتنافسية، وكان الحماس بادياً على جميع الدراجين المشاركين، مؤكداً أن النادي يضم نخبة منتقاة من الدراجين، لديهم القدرة على خوض السباقات وحصد الألقاب.
وأشار إلى أن النادي يعمل على اكتشاف وجذب المحترفين والمواهب الشابة واستقطاب ودعم الدراجين الصغار وتأهيليهم بدنياً وفنياً، عبر تقديم التدريب والدعم اللازمين لإتقان واحتراف هذه الرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©