السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دياز يشكو «عقم» ثالث أقوى هجوم في «أدنوك للمحترفين»!

دياز يشكو «عقم» ثالث أقوى هجوم في «أدنوك للمحترفين»!
7 فبراير 2022 10:11

 
معتصم عبدالله (دبي)


ألقى الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر بـ «اللائمة» على «العقم الهجومي»، في خسارة فريقه الجديدة أمام ضيفه عجمان 0-1، ضمن «الجولة 14» لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، وهي الخسارة السادسة في مشوار «العميد» بالبطولة خلال الموسم الحالي، ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع «البرتقالي» بالرصيد ذاته من النقاط، والذي ارتقى إلى المركز السابع.
ولم يمنع احتلال «العميد» المركز الثالث في قائمة الأقوى هجوماً في الدوري، برصيد 24 هدفاً، خلف العين صاحب أقوى هجوم برصيد 32 هدفاً، والوحدة الثالث برصيد 28 هدفاً، دياز من إلقاء اللائمة على ما أسماه «العقم الهجومي» لفريقه الذي فشل في التسجيل خلال ثلاث مباريات في الدوري، خلال الموسم الحالي، بالخسارة أمام عجمان 0-3 في الجولة الأولى، وأمام اتحاد كلباء بالنتيجة ذاتها في «الجولة 8»، وعجمان 0-1 في الجولة الـ14.
وقال دياز «لم نتوقع الخسارة، بعد الأداء الجيد للفريق في الشوط الأول، ما زلنا نعاني نفس المشكلة المستمرة، والمتمثلة في «العقم الهجومي»، وانتظرنا استقدام دعم لهجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن الظروف الحالية للنادي لم تسمح بتحقيق ذلك».
وضم «العميد» خلال فترة «الميركاتو الشتوي» ثلاثة لاعبين شباب، بالتعاقد مع لاعب وسط المنتخب الأولمبي وحتا راشد سالم خلفان «22 عاماً»، و«الثنائي» المدافع البارجواياني ماكس صموئيل «20 عاماً»، والجناح البرازيلي ويسلي براجا في فئة «المقيمين».
في المقابل، امتدح الصربي جوران مدرب عجمان، والذي قاد فريقه إلى الفوز الثالث على التوالي، خلال الموسم الحالي أمام «العميد» على صعيد الدوري وكأس الرابطة، أداء لاعبيه وقال «خضنا مباراة صعبة أمام منافس قوي مثل النصر، ولعبنا بـ «طاقة عالية» لنحقق نتيجة إيجابية مستحقة».
وأضاف «استحواذ المنافس على المباراة، لم يمنعنا صنع فرص أكثر للوصول إلى تحقيق الهدف، وأعتقد أن الفوز بداية مهمة لانطلاقة الدور الثاني».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©