الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجوم «ميركاتو الشتاء» يرجحون كفة «البرتقالي» و«الفرسان»

نجوم «ميركاتو الشتاء» يرجحون كفة «البرتقالي» و«الفرسان»
6 فبراير 2022 20:47

 
معتصم عبدالله (دبي)


فرض نجوم «الميركاتو الشتوي» كلمتهم، في ثالث أيام «الجولة 14»، لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي شهدت فوز عجمان أمام مضيفه النصر 1-0، على ستاد آل مكتوم، وتخطي شباب الأهلي عقبة ضيفه الإمارات 2-1 على ستاد راشد.
وقاد وليد أزارو في ظهوره الرسمي الأول بقميص «البرتقالي»، فريقه لاقتناص فوز ثمين بهدف سجله المهاجم المغربي في الدقيقة 64، وشهدت المباراة طرد ضياء سبع صانع ألعاب «العميد»، بعد نيله الإنذار الثاني في الدقيقة 81.
ورفع عجمان الذي احتفل بالفوز الخامس في الدوري، رصيده إلى 18 نقطة، متخطياً النصر الذي بقى برصيد 15 نقطة، بعدما تكبد الخسارة الثالثة في الموسم أمام «البرتقالي» بالذات، بعد الأولى 0-3 في الجولة الأولى للدوري، والثانية 0-1 في مراكز «كأس رابطة المحترفين».
وعلى ستاد راشد، دشن شباب الأهلي مشواره في الدور الثاني، بالفوز على الإمارات بـ «ثنائية» الوافدين الجديدين، الأرجنتيني كارتابيا، والنرويجي أولسن، في الدقيقتين 13 و47، بينما سجل الهدف الوحيد لـ «الصقور» لاعب الدومينيك ريس في الدقيقة 72، المنضم بدوره خلال «الانتقالات الشتوية».
ورفع «الفرسان» رصيده إلى 26 نقطة، متقدماً إلى المركز الثالث، ومشدداً الملاحقة على المتصدر، بينما تعقد موقف «الصقور» أكثر في المركز الأخير، بتجمد رصيده عند 5 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©