الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفعاليات الترويجية» تعود إلى «مونديال أبوظبي»

«الفعاليات الترويجية» تعود إلى «مونديال أبوظبي»
6 فبراير 2022 17:58

 
أبوظبي (الاتحاد)

تعاود الفعاليات الترويجية لـ «مونديال أبوظبي» نشاطها غداً «الاثنين»، بعدما حققت نجاحاً كبيراً وسط تفاعل رائع من مختلف الفئات والأعمار، حيث انطلقت الفعاليات في يناير الماضي في العديد من مراكز التسوق، حيث زارت معرض «إكسبو دبي 2020» وبوابة الشرق وبطولة أبوظبي إتش أي بي سي للجولف وياس مول وغيرها من الأماكن.
وتعود الفعاليات الترويجية للظهور في أبوظبي أيام 7 و8 و9 من فبراير الجاري، ذلك في الزينة والمنيرة وحديقة الريم سنترال بارك على التوالي.
وتمنح تلك الفعاليات الجمهور في مواقع الزيارة فرصة التفاعل مع التعويذة الرسمية «ظبي» وكذلك كأس البطولة، بما يحقق الأهداف المرجوة من تلك الفعاليات، في تحقيق التأثير الإيجابي بين مختلف فئات الدولة، وإلهام النشء للتفاعل مع الفعاليات الرياضية الكبرى، مع التشجيع على اتباع نمط حياه رياضي صحي.
وظهر تعويذة البطولة «ظبي» للمرة الأولى عام 2009، حيث يمثل الغزال العربي الذي يعد جزءاً من هوية إمارة أبوظبي، ويرمز للقوة والجمال والسرعة.
وكان آخر ظهور للتميمة في النسخة السابقة بأبوظبي عام 2018، ولا تخلو الأنشطة والفعاليات الترويجية من إجراءات مشددة للصحة والسلامة، باعتبارها أولوية قصوى في الإمارات، ولدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تقام كل الفعاليات والأنشطة وسط إجراءات مشددة وضمن أعلى المعايير العالمية، لضمان صحة الجميع، بحيث يجب على الجماهير فوق سن الـ12 عاماً تقديم حالة المرور الأخضر عبر تطبيق الحصن، ونتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة 96 ساعة على الأقل، وفي حال عدم القدرة على تقديم حالة المرور الخضراء عبر تطبيق الحصن، ينبغي إظهار شهادة لقاح فيروس كورونا، بالإضافة لنتيجة فحص PCR صالحة لمدة 96 ساعة على الأقل.
ويتطلب الحضور لمن هم دون سن الـ12 عاماً، تقديم حالة المرور الخضراء عبر تطبيق الحصن، ونتيجة فحص PCR صالحة لمدة 48 ساعة على الأقل، وفي حال عدم القدرة على تقديم حالة المرور الخضراء عبر تطبيق الحصن، يجب إبراز نتيجة فحص PCR صالحة لمدة 48 ساعة على الأقل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©