الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الملك ليبرون».. عودة مرعبة!

«الملك ليبرون».. عودة مرعبة!
6 فبراير 2022 13:37

 
لوس أنجلوس (أ ف ب) 

عاد «الملك» ليبرون جيمس، بعد غياب 5 مباريات بسبب الإصابة، وحقق «تريبل دابل» ليقود لوس أنجلس ليكرز، للعودة من بعيد، والفوز 122-115 على نيويورك نيكس، بعد التمديد، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
سجل جيمس الذي غاب عن الملاعب، بسبب تورم في ركبته اليسرى، 29 نقطة، 13 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليحقق ليكرز أكبر عودة له هذا الموسم، بعدما وصل تأخره إلى 21 نقطة في الشوط الأول و15 عند الاستراحة.
قال ليبرون: «من الرائع أن أكون على أرض الملعب مع زملائي وأساعدهم هجومياً ودفاعياً وأقدم كل ما لدي، كان الانتصار جيداً لنا»، وكان مُني ليكرز بغياب ليبرون بأربع هزائم مقابل انتصار واحد.
تقدم ليكرز للمرة الأولى في المباراة في وقت متأخر من الربع الثالث ودخل إلى الرابع متقدماً 87-84، ووسع الفارق إلى تسع نقاط، إلا أن ثلاثية من آر جاي باريت قبل 8.1 ثانية من النهاية عادلت الأرقام 111-111، فيما أخفق ليبرون من خلف القوس في الثانية الأخيرة ليلجأ الفريقان إلى التمديد.
سيطر ليكرز على الوقت الإضافي وافتتحه جيمس بسلة ساحقة رائعة بعد افتكاك زميله تالين هورتون-تاكر للكرة من الخصم، واكتفى نيكس بأربع نقاط في التمديد سجلها جوليوس راندل.
وكان باريت أفضل مسجل في نيكس مع 36 نقطة، هي الأعلى في مسيرته.
وتراجع نيكس إلى المركز الثاني عشر في المنطقة الشرقية، فيما يحتل ليكرز التاسع في الغربية، أحد المراكز المؤهلة إلى مباريات الملحق، آملاً في خطف مركز يؤهله مباشرة إلى الأدوار الإقصائية.
في مباراة أخرى، عاد فينيكس ضنز متصدر الدوري إلى الانتصارات بفوزه 95-80 على واشنطن ويزاردز، بعد خسارة أمام أتلانتا هوكس الخميس أنهت سلسلة من 11 انتصاراً توالياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©