الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر وعجمان.. «المسافات القريبة»

النصر وعجمان.. «المسافات القريبة»
5 فبراير 2022 11:44

معتصم عبدالله (دبي)


تتجه بوصلة مواجهة النصر وعجمان في الدوري، إلى «الندية الكاملة»، في ظل تقارب نتائج مباريات الفريقين خلال المواسم الأخيرة، بعدما قلص «البرتقالي» الفارق كثيراً، ليبقى على بعد فوزين فقط، من معادلة رصيد انتصارات «العميد» في الدوري، والذي بلغ 8 مقابل 6 لعجمان، في الوقت الذي حسم فيه التعادل 5 مواجهات أخرى.
ويزيد فارق النقاط الثلاث الذي يفصل «العميد» برصيد 18 نقطة أمام مطارده «البرتقالي»، من عوامل الندية والإثارة في مباراة الغد «الأحد»، والتي يتطلع فيها «أصحاب الأرض» تعويض خسارة الدور الأول بثلاثية نظيفة في الجولة الأول، والتي أعقبتها الخسارة 0-1 في كأس الرابطة.
وتبدو الفرصة مواتية في تشكيلة «العميد» الذي ودع مبكراً المنافسة على ألقاب الموسم، في كأس رئيس الدولة والخليج العربي على التوالي، علاوة على تراجع ترتيبه في الدوري، الاعتماد على «العناصر الشابة»، بعدما انتدب الفريق في «الميركاتو الشتوي» الثلاثي راشد سالم خلفان، والمدافع البارجواياني ماكس صموئيل، والجناح البرازيلي ويسلي براجا.
في المقابل، تنتظر جماهير «البرتقالي» الظهور الرسمي الأول للمغربي وليد أزارو، المنتقل من الاتفاق السعودي، بديلاً للكولومبي مينا في «الميركاتو الشتوي»، وذلك عطفاً على غياب الجامبي بوبكر تراولي بداعي الإيقاف، وعدم وصول التونسي فراس بالعربي للجاهزية الكاملة، رغم مشاركته في التدريبات الأخيرة.
وفشل «العميد» في تحقيق الفوز في مباراتين على التوالي، في كأس رابطة المحترفين، والتي أقيمت في فترة التوقف الماضية للدوري بنهاية «الجولة 13»، بخسارته أمام عجمان 0-1، والتعادل مع اتحاد كلباء 1-1، في المقابل مُني «البرتقالي» بخسارة كبيرة أمام مضيفه الوصل 0-4 ضمن البطولة ذاتها في سباق تحديد المراكز من «الخامس»ّ وحتى «الثامن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©