السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دراجات الإمارات» على منصة التتويج في سباق فالينثيانا

«دراجات الإمارات» على منصة التتويج في سباق فالينثيانا
4 فبراير 2022 18:44

دبي (الاتحاد)
فاز سيباستيان مولانو من فريق الإمارات للدراجات بالمركز الثاني في المرحلة الثانية من جولة فالينثيانا، التي أقيمت على مسار هضبي بطول 171.5كم انطلاقاً من بيتيرا وصولاً إلى تورينت، وحصل فابيو ياكوبسن (كويك ستيب - ألفا فينيل) بالمركز الأول، وخاض الكولومبي المتخصص بسباقات السرعة الجزء الأخير من السباق من دون دعم زميله الجنوب أفريقي رايان جيبسون الذي تعرض لحادث قبل 3.7كم من خط النهاية، إلا أن الأخير تمكَّن من العودة إلى دراجته وإنهاء السباق.
وتعليقاً على النتيجة، قال سيباستيان مولانو: «كان سباق السرعة مثيراً، وأنا سعيد جداً بهذه النتيجة التي حققتها بفضل دعم زملائي في الفريق، إلا أن جيبسون قد تعرض لحادث مؤسف في الكيلومترات الأخيرة من السباق، ما حرمنا من أحد أفراد تشكيلتنا، لكننا بذلنا قصارى جهودنا لتعويض غيابه. كان منافسي ياكوبسن أكثر سرعة من الجميع اليوم، لكنني أتمتع باللياقة اللازمة لأحرز الفوز قريباً في المراحل المقبلة».
كما تمكن خوان أيوسو من الانضمام إلى قائمة العشرة الأوائل في التصنيف العام للجولة، حيث حل في المركز العاشر متأخراً بفارق دقيقة و14 ثانية عن منافسه ريمكو إفينبول (فريق كويك ستيب - ألفا فينيل) الذي يتصدر التصنيف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©