الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يستقبل وفد «سيتي جروب»

اتحاد الكرة يستقبل وفد «سيتي جروب»
4 فبراير 2022 15:22

 
أبوظبي (الاتحاد)


استقبل محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد كرة القدم، بمقر الاتحاد بدبي، وفداً من مجموعة «سيتي جروب»، ضم فيران سوريانو المدير التنفيذي للمجموعة، ودييجو جيجلياني مدير إدارة الأندية، بحضور حمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في اتحاد الكرة، وراشد عامر مدير إدارة المنتخبات الوطنية.
وجاءت زيارة وفد «سيتي جروب»، لمقر الاتحاد بدبي، في إطار سبل التعاون المشترك بين اتحاد الكرة والمجموعة الرائدة، التي تعد نموذجاً احترافياً في تأهيل وصقل المواهب الكروية، فضلاً عن كونها مشروعاً استثمارياً ضخماً، حقق نجاحات متتالية خلال السنوات الماضية.
وتفقد الوفد أثناء الزيارة مرافق الاتحاد والمكاتب المختلفة، بجانب ملاعب التدريبات، وتعرف على آلية العمل في مختلف قطاعات المسابقات، والمنتخبات الوطنية، في إطار الخطة الاستراتيجية لاتحاد الكرة، ورؤية 2038، التي تتضمن العديد من المبادرات، منها تطوير المنتخبات الوطنية والمواهب الكروية والمسابقات المحلية والتحكيم والتفاعل الجماهيري وغيرها.
ومثلت زيارة وفد «سيتي جروب» للاتحاد خطوة جديد في إطار التعاون المشترك، بعد اللقاء الأول الذي جمع الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد كرة القدم، مع فيران سوريانو المدير التنفيذي للمجموعة، بحضور بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في معرض إكسبو 2020 في نوفمبر الماضي.
وأعقب اللقاء الأول زيارة محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد، وعمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات لمقر مجموعة «سيتي جروب»، منذ نحو ثلاثة أسابيع، حيث ناقش الطرفان آلية الاستفادة من التجارب والخبرات التي تمتاز بها المجموعة، من الناحية الاستراتيجية والتسويقية والإعلامية، وكيفية نقل هذه التجارب على المستوى المحلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©