الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو: روماريو يجبر الشباب على تنظيف حذائه!

رونالدو: روماريو يجبر الشباب على تنظيف حذائه!
4 فبراير 2022 12:26

 
رضا سليم (دبي)


كشف النجم البرازيلي السابق رونالدو عن «كواليس» حدثت مع مواطنه روماريو، خلال معسكر منتخب بلاده في كوبا أميركا 1997، مؤكداً أنه كان يتعامل معه بحماقة، وجاءت تصريحاته عبر برنامج «بوبو تي في» رفقة النجم الإيطالي كريستيان فييري.
وفتح «الظاهرة» رونالدو ملفات عمرها 25 عاماً، مؤكداً أن مواطنه روماريو كان يجبر اللاعبين الشباب على تنظيف حذائه، خلال معسكر منتخب البرازيل في كوبا أميركا 1997 وكان أحمق بسبب طريقة تعامله مع اللاعبين الشباب في المنتخب.
وقاد رونالدو منتخب البرازيل للتتويج بلقب بطولة كوبا أميركا 1997 التي أقيمت في بوليفيا حيث أصبح هدافاً ل «راقصي السامبا» برصيد 5 أهداف، بينما سجل روماريو 3 أهداف.
وتابع رونالدو لويس نازاريو دي ليما: تزاملنا معاً لفترة قصيرة، وتعلمت الكثير من بيبيتو وروماريو، على الرغم من أن الأخير كان أحمق، ولكنهما كانا «مصدر إلهام» لي، رغم عدم مشاركتي في أي دقيقة بكأس العالم 1994، وروماريو كان يجبر اللاعبين الشباب على تنظيف حذائه، وإحضار القهوة له، وكان يتعامل معهم بحماقة كبيرة.
وتحدث رونالدو «45 عاما» عن تجربة غير جيدة مع روماريو، حيث قال: خلال معسكر الإعداد لبطولة كوبا أميركا، قال لي روماريو بشكل مفاجئ، استعد سنخرج الليلة، وكان قد جهز سلماً كي يقفز من على سور الفندق، وحصل على سيارة أجرة، وخرجنا بالفعل للسهر في أحد الأماكن.
واختتم رونالدو تصريحاته قائلاً: عدنا في الساعة الخامسة صباحاً، وكنت أشعر أنني كالميت في التدريبات، وقتها فهمت أن روماريو كان يحاول إرهاقي من أجل اللعب مكاني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©