الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشيلسي يحشد 3 آلاف مشجع لـ «تاج المونديال»

تشيلسي يحشد 3 آلاف مشجع لـ «تاج المونديال»
3 فبراير 2022 19:48

معتز الشامي (دبي)


تنتظر جماهير تشيلسي بفارغ الصبر رؤية «البلوز» فوق منصة التتويج بلقب مونديال الأندية في أبوظبي، حيث لا يزال يبحث عن لقبه المونديالي الأول، ما يجعل الأمل الذي يراود جماهيره دافعاً للزحف خلفه في الإمارات.
ونشطت جماهير تشيلسي خلال الأسابيع الماضية، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح هدفها الوصول إلى أبوظبي، والاستمتاع بدفء الأجواء والسحر الخاص، بالإضافة إلى دعم فريقها في مشاركته الأولى بمونديال الأندية الذي لم يتوج بلقبه من قبل.
وتفاعل تشيلسي مع الحدث ورصد عبر حسابه الرسمي، أكثر من تقرير، تضمن تعليمات السفر إلى الإمارات، فضلاً عن ضرورة اتباع التعليمات والتوجيهات الإرشادية، لاسيما فيما يتعلق بالأعلام أو اللافتات في المدرجات، وفق ما هو متبع في مختلف البطولات.
وتولى «نادي جماهير تشيلسي» المعترف به رسمياً من النادي مهمة التنسيق بين أنصار «البلوز» الراغبين في السفر، عبر التسجيل في قوائم مخصصة، بهدف الترتيب لكافة الإجراءات التالية، كما تناقلت الجماهير آخر مستجدات دخول أبوظبي، ومتطلبات الحصول على جرعات معززة من التطعيم ضد «كوفيد-19».
وتمني جماهير تشيلسي نفسها بأن يحقق «البلوز» لقبه الأول في كأس العالم، وأن تكون العاصمة الإماراتية، سبباً في بلوغ إنجاز تاريخي لفريقها، ورسم إنجاز يُخلد في الذاكرة، حيث توقعت تقارير بريطانية أن يزحف خلف تشيلسي، ما لا يقل عن 3 آلاف مشجع من لندن وحدها.
ونشرت بعض جماهير تشيلسي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، صوراً للاستعداد للسفر إلى أبوظبي، وحضور البطولة بخلاف بعض الحسابات الأخرى التي اهتمت بنشر صور لملاعب البطولة، ومعلومات كافية عنها وأسماء تلك الملاعب، وغيرها ما جعل اسم أبوظبي يتردد بقوة عبر محركات البحث بين عشاق «البلوز».
وتناولت صفحة «مشجعي تشيلسي في الإمارات» عبر منصة «فيس بوك» التي يتابعها أكثر من 19 ألف متابع، كل ما يتعلق بالفريق، والمشاركة في البطولة، والتسجيل في شراء التذاكر، والتعليمات الخاصة بالوصول إلى الإمارات، ودخول الملاعب وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©