السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

12 فعالية رياضية تكشف نشاط نهاية الأسبوع في دبي

12 فعالية رياضية تكشف نشاط نهاية الأسبوع في دبي
3 فبراير 2022 19:14


دبي (الاتحاد)


تشهد دبي تنظيم 12 فعالية رياضية تنافسية ومجتمعية متنوعة تقام في عطلة نهاية الأسبوع الجاري، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتتوزع على مختلف المناطق بدبي، بمشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار.
وتأتي فعاليات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة لألواح التزلج على الماء بالمظلات (كايت سيرف) في صدارة الفعاليات الرياضية التي تنظم في نهاية الأسبوع، وتقام الفعالية على شواطئ جميرا يومي السبت والأحد، وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع لجنة اكايت سيرف والتزحلق على الماء، للموسم الخامس على التوالي.
وينظم مجلس دبي الرياضي سلسلة فعاليات «يلا يوجا» المخصصة للسيدات والتي تقام في أبرز المناطق السياحية بدبي، للاستمتاع بممارسة رياضة اليوجا بخصوصية تامة مع أفضل المدربات المحترفات في اليوغا بمختلف أنواعها، وتقام الفعالية هذا الشهر في أدرس سكاي فيو بمنطقة داون تاون، وكانت فعالية الشهر الماضي قد أقيمت في «ذا فيو» بنخلة جميرا.
كما يستضيف مجمع حمدان الرياضي يومي السبت والأحد بطولة أبيكس للسباحة للبراعم والناشئين من 7 إلى 12 سنة أولاداً وبنات، ويشارك فيها 400 سباح وسباحة يمثلون 25 نادياً حكومياً وأكاديمية خاصة على مستوى الدولة، وتشمل المنافسات في كافة سباقات السباحة، منها الحرة والظهر والفراشة والصدر لمسافات 50 و100 و200 متر، وتعد أولى بطولات السباحة في عام 2022.
ويقام سباق تيري فوكس تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ورئيس اللجنة العليا لإكسبو دبي 2020، وينظمه مجلس الأعمال الكندي بدبي بهدف زيادة الوعي ودعم أبحاث السرطان، وينطلق هذا الحدث العائلي غير التنافسي صباح السبت من داخل أروقة إكسبو دبي، وهو مفتوح للمشاركين من جميع الأعمار ومختلف والمستويات والقدرات البدينة، الذين يمكنهم الاختيار بين الجري أو المشي لمسافة 3 أو 5 كيلومترات.
ويشهد مضمار القدرة للدراجات الهوائية في محمية المرموم الطبيعية مشاركة مئات الدراجين من مختلف والجنسيات والأعمار المتحمسين في تحدي «في بي» للدراجات الهوائية صباح السبت، كما تقام بطولة الإمارات للمواي تاي خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير الجاري في فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي.
وتقام بطولة فبراير بليتز للشطرنج الخاطف في نادي دبي للشطرنج والثقافة السبت، ويقام في ذات اليوم سباق «اركض مع الأبطال» للجري في مسار الجري بميدان جولف، وسباق ميديا 1 للجري العامودي في فندق ميديا وان في مدينة دبي للإعلام، وتقام بطولة مدينة دبي للاستثمار للشركات الخاصة الرياضية خلال الفترة من 5 إلى 26 فبراير الجاري في مدرسة السلام كوميونيتي بمنطقة الطوار 2، وبطولة التنس للسيدات الأحد في فندق حياة ريجنسي، وسباق السباحة في المياه المفتوحة الذي يقام على شاطئ نادي ريفا في نخلة جميرا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©