الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هدف «بر الوالدين» في تونس!

هدف «بر الوالدين» في تونس!
3 فبراير 2022 14:02

 
منير رحومة (دبي)


حادثة «مؤثرة» شهدها أحد الملاعب التونسية، جسدت التعبير الصادق عن برّ الوالدين، عندما سجل لاعب شاب هدفاً مع فريقه، خلال إحدى المباريات، توجه إلى والده رجل الأمن المكلف بتأمين اللقاء داخل الملعب، واحتضنه تعبيراً عن فرحته، ولتقديم الشكر لصاحب الدعم في مسيرته الكروية. 

وفوجئت الجماهير داخل ملعب حمام سوسة في تونس، بتوجه أحد اللاعبين، بعد تسجيل هدف لفريقه، إلى رجل أمن بزيه الرسمي، كان موجوداً داخل الملعب، حيث احتضنه بدلاً من التوجه إلى مدربه وزملائه، وانضم إليه بقية اللاعبين لمعانقة الشرطي، ومشاركته الاحتفال بالهدف في مشهد غير مألوف.
ولم يجد أحمد بن سعيد لاعب حمام سوسة الذي أحرز الهدف، أفضل من والده رجل الأمن المكلف بتأمين المباراة، لمشاركته الفرحة، وتقديم الشكر له، تعبيراً عن امتنانه وتقديره للدعم الذي وجده من والده للنجاح في مشواره الكروي.
وخطفت لقطة بر الوالدين الأضواء من المباراة، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للمعاني الجميلة التي رسمتها، فكانت محل استحسان الجماهير، للتأكيد على أهمية ترسيخ الأخلاق الأصيلة لدى لاعبي كرة القدم. 

ويذكر أن الهدف الذي سجله أحمد بن سعيد، حسم الفوز لفريقه أمل حمام سوسة، خلال المباراة التي جمعته بالنادي الصفاقسي 3-2. 

وأحمد بن سعيد من اللاعبين الشباب الذي بدأ مسيرته في المراحل السنية مع النجم الساحلي، ثم انضم إلى رديف أمل حمام سوسة، ويبحث عن فرصته لانتزاع مكان في الفريق الأول. ويحتل فريق أمل حمام سوسة حالياً المركز السادس في المجموعة الأولى من الدوري التونسي، برصيد 8 نقاط، وهو صاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©