السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ابن ثعلوب: «العربية» محطة مهمة في «مراحل الجودو»

ابن ثعلوب: «العربية» محطة مهمة في «مراحل الجودو»
3 فبراير 2022 11:09

 
أبوظبي (الاتحاد)

وجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، بضرورة الإعداد الجيد للمشاركة في البطولة العربية للأندية والمنتخبات، التي يستضيفها الاتحاد الأردني، من 20 إلى 28 مارس المقبل، بقاعة الأرينا في جامعة عمان الأهلية، مؤكداً أن البطولة محطة مهمة في مشوار مراحل اللعبة السنية.
وشدد ابن ثعلوب على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، خلال فترة الإعداد والمشاركات المقبلة، متمنياً الاستفادة من الخامات والمواهب التي قدمتها المنافسات المحلية، وآخرها بطولة الإمارات للشباب والأشبال للجودو التي نظمها الاتحاد بصالة النادي فرع الحزانة التابعة لنادي الشارقة الرياضي، واحتفظ بها اتحاد كلباء على مستوى فئة الشباب، فيما استحق الشارقة التهنئة لفوزه بلقب بطولة الأشبال والنصر بلقب الكاتا، ليستحق الجميع التهنئة على المشاركة الإيجابية.
وقال: برز العديد من اللاعبين الموهوبين، وقدموا مهارات رائعة، وسيكونون دعماً للمنتخبات الوطنية السنية للجودو خلال المرحلة المقبلة.
من جانب آخر، بدأت اللجنة الفنية المحلية للجودو الاستعداد لإقامة دوري الإمارات، اعتباراً من 12 فبراير الحالي، والذي يشهد مشاركة واسعة، ضمن برنامج بطولات الجودو لموسم 2021 -2022، التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد، وانطلقت في 23 أكتوبر الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©