الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

11 مباراة تنافسية تجهز الأندية لـ «دوري أدنوك»

11 مباراة تنافسية تجهز الأندية لـ «دوري أدنوك»
3 فبراير 2022 09:31

 
معتصم عبدالله (دبي)


تعود عجلة «دوري أدنوك للمحترفين»، إلى الدوران مع انطلاقة الدور الثاني، بمباريات «الجولة 14»، والتي تنطلق غداً «الجمعة» بمباراتين، الوحدة مع العروبة، واتحاد كلباء مع الشارقة، وتتواصل السبت بمباراتين العين مع خورفكان، والوصل مع بني ياس، فيما تقام مباراتا شباب الأهلي مع الإمارات، والنصر مع عجمان مساء الأحد، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة الظفرة أمام ضيفه الجزيرة، حتى 15 فبراير الحالي، بداعي مشاركة «فخر أبوظبي» في كأس العالم للأندية.
وتوقف مشوار الدوري 38 يوماً، منذ نهاية الدور الأول بختام «الجولة 13» في 11 يناير الماضي، في ظل خوض المنتخب الأول مباراتين على التوالي أمام سوريا 2-0 وإيران 0-1 في الجولتين السابعة والثامنة، ضمن المجموعة الأولى، في تصفيات الدور الحاسم للقارة الآسيوية والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وخاضت أندية دوري المحترفين خلال فترة التوقف،11 مباراة تنافسية ضمن كأس رئيس الدولة وكأس رابطة المحترفين، خلافاً للمباريات الودية الأخرى لبعض الأندية، علاوة على مشاركة اللاعبين الدوليين من المواطنين والأجانب مع منتخبات بلدانهم، إضافة الى خوض لاعبي منتخبات الأولمبي والشباب 4 تجارب ودية أمام لبنان والسعودية على التوالي.
وشملت المواجهات التنافسية خلال فترة التوقف، 4 مباريات في ربع نهائي البطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، شهدت فوز الوصل على العين 2-1، والوحدة أمام مضيفه الجزيرة 2-1، وبني ياس أمام اتحاد كلباء 2-0، فيما تخطى الشارقة منافسه شباب الأهلي بركلات الترجيح 4-2.
وشهدت مواجهات «كأس رابطة المحترفين»، إقامة 7 مباريات شملت 4 مباريات في الجولتين الأولى والثانية في تحديد المراكز من «الخامس» وحتى «الثامن»، إضافة إلى ثلاث مباريات أخرى في الجولة الخامسة والأخيرة من تحديد المراكز من «التاسع» وحتى «الرابع عشر».

 

المباريات في التوقف

4 مباريات في ربع نهائي كأس رئيس الدولة
4 لقاءات في تحديد المراكز من 5 إلى 8 في كأس الرابطة
3 مباريات في تحديد المراكز من التاسع إلى 14 في كأس الرابطة

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©