الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريجوري: إظهار القوة مفتاح تفوق الوحدة

جريجوري: إظهار القوة مفتاح تفوق الوحدة
2 فبراير 2022 17:31

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


توقع الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، مواجهة صعبة لفريقه مع العروبة، يوم الجمعة المقبل، ضمن «الجولة 14» من «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي يستضيفها ملعب بني ياس، لانشغال استاد آل نهيان باستضافة مباريات كأس العالم للأندية.
وقال مدرب الوحدة: علينا أن العمل بتركيز عال، وإظهار كامل قوة الفريق في المباراة، من أجل حصد «العلامة الكاملة»، يعتقد الكثيرون أن المباراة ستكون سهلة للوحدة، من واقع وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري، إلا أننا نواجه منافس يسعى بكل طاقته، من أجل الفوز، وتعزيز حظوظه في البقاء في الدوري، وهناك عوامل أخرى تزيد من صعوبة اللقاء، مثل فترة التوقف التي لا أحبها مدرباً، لأنها كانت طويلة جداً، لكننا حاولنا خلالها التطور، رغم غياب الدوليين.
ويرى جريجوري أن ضغط المباريات، يعد عاملاً إيجابياً في بعض الأحيان، ولكني قلق على اللاعبين بسبب المجهود البدني الذي ربما يعرضهم لإصابات، ونتعامل مع الوضع، ونأمل أن نتجاوز المرحلة بأفضل صورة.
وأضاف: نفقد جهود لوكاس بيمينتا لفترة ليست قصيرة للإصابة، وموقف اللاعبين الدوليين يتحدد غداً «الخميس»، ولا أنكر وجود علامة استفهام حول وضع الدوليين.
من جهته، قال مانع عايض: لاعب الوحدة: المباراة لن تكون سهلة، نحترم العروبة ونطمح للانتصار، واستهلال الدور الثاني بثلاث نقاط مهمة للمنافسة، طموحي أن أخدم الفريق، سواء لعبت أساسياً من عدمه، وأنا رهن إشارة المدرب، وطموحنا كفريق تحقيق البطولات.
وأضاف: جمهور الوحدة لا يحتاج إلى دعوة، فهو اللاعب رقم واحد، ودعم هو حافز كبير لنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©