الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حيواني: عدت إلى «يد الملك» لتحقيق الحلم الآسيوي

حيواني: عدت إلى «يد الملك» لتحقيق الحلم الآسيوي
2 فبراير 2022 15:13


الشارقة (الاتحاد)


عاد الجزائري سفيان حيواني مدرب فريق الشارقة لكرة اليد للمرة الثالثة إلى قلعة الملك الشرقاوي، حيث سبق له تدريب الملك الشرقاوي مرتين خلال موسم 2015-2016، ثم في موسم 2018 بعد إعلان إدارة النادي التعاقد معه، بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الأول في البطولة الآسيوية، وفسخ العقد بالتراضي ليقود الفريق بدلاً من المصري هاني الفخراني.
وقال حيواني: سعيد بتواجدي مع ناد بحجم وعراقة نادي الشارقة لقيادة فريق رجال كرة اليد للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية، وأشكر محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية على ثقته وحرصه على عودتي للفريق.
أضاف: «بدأنا سوياً مشروع عودة الفريق لمنصات التتويج موسم 2016 عندما تُوجنا بلقب كأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد لأول مرة في تاريخ النادي 2016، والتي كانت بداية حقبة سيطرة النادي على الألقاب المحلية مرة أخرى، وأنا متعطش لاستكمال المشوار مع هذا الجيل من اللاعبين المميزين والذين أعرفهم جيداً».
وتابع: من المؤكد أن لكل مرحلة ظروفها الخاصة، والجميع يعلم تأثير الجائحة على اللعبة في ظل غياب فرصة الاحتكاكات الخارجية وانعكاس ذلك على ارتفاع نسق وخبرات اللاعبين، ولكننا سنعمل على تدارك الأمر خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن طموحه هو حصد اللقب القاري مع فريق الشارقة والذي اعتبره أهم أهدافه مع النادي، مشيراً إلى أنه كان على رأس الجهاز الفني المشارك في حصد أول بطولة خارجية وهو الفوز بكأس السوبر الإماراتي البحريني 2019، وتمنى أن يساهم مع المنظومة في تحقيق الحلم الآسيوي.
من جهته توجه محمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية بالشكر إلى المدرب هاني الفخراني، على جهوده وإنجازاته خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنياً له التوفيق في مسيرته المستقبلية، مؤكداً على إن إدارة النادي حريصة على دراسة احتياجات وأهداف الفريق المستقبلية بدقة من أجل مواصلة الطموحات وتحقيق الأفضل دائماً، ومن هذا المنطلق جاء الاستقرار على عودة الجزائري سفيان حيواني لما يمتلكه من خبرات كبيرة ومعرفة بتفاصيل الفريق.
يذكر أن حيواني سبق له قيادة فريق الشارقة للتتويج بـ 7 ألقاب، وهي بطولتان للدوري العام، وكأس الإمارات، وكأس السوبر المحلي، وكأس رئيس الدولة، وكأس نائب رئيس الدولة، بالإضافة لكأس السوبر الإماراتي البحريني، كما حصد مع يد الملك على الميدالية البرونزية لبطولة الأندية الآسيوية في مناسبتين، بالكويت وكوريا الجنوبية 2019.


          

 
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©