الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهلال يصل بطائرة خاصة

الهلال يصل بطائرة خاصة
2 فبراير 2022 14:40


محمد سيد أحمد (أبوظبي)


تصل غداً «الخميس» إلى أبوظبي بعثة الهلال السعودي بطل آسيا، برئاسة فهد بن نافل رئيس النادي، إلى أبوظبي بطائرة خاصة، وتضم 30 لاعباً، يتم تقليص عددهم إلى 23 لاعباً، قبل 48 ساعة من مباراة الفريق يوم الأحد المقبل، مع الفائز من لقاء الجزيرة وبيراي التاهيتي، اللذين يقصان شريط الافتتاح غداً.
وتضم البعثة اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، محمد العويس قادماً من الأهلي، وعبد الإله المالكي، وسعود عبد الحميد من الاتحاد، والكاميروني إيجالو من الشباب، وعبد الرحمن العبيد من النصر، والبرازيلي ميشيل دلجادو قادماً من فلامنجو البرازيلي.
وقرر البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق، ضم سلمان الفرج إلى القائمة التي ستغادر إلى أبوظبي رغم الإصابة، ولن يتمكن اللاعب من المشاركة في لقاء فريقه أمام الفائز من مباراة الجزيرة وبيراي، الأحد المقبل، حيث يخضع لمزيد من الجلسات التأهيلية، فيما
اكتملت جاهزية المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون، بعد تعافيه من الإصابة، وينتظر دخول صالح الشهري التدريبات التي شهدت انتظام البرازيلي ميشيل، المنضم حديثاً للهلال.
ويعكس النشاط الكبير للهلال في «الميركاتو الشتويس رغبته الكبيرة في المنافسة والذهاب بعيداً في المونديال، الذي سبق وأن حقق فيه المركز الرابع بمشاركته الأولى في نسخة 2019، وسيكون التحدي الأكبر للفريق، في حال تخطيه المباراة الأولى، مواجهة تشيلسي الإنجليزي بطل «القارة العجوز».
وينتظر أن تزحف جماهير الهلال بكثافة خلف فريقها لمساندته، وحيث يمثل عشاق «الأزرق» واحدة من الأدوات المهمة التي أسهمت في زعامته لـ «القارة الصفراء» العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©