الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سعود القاسمي يشهد حفل استقبال بطولة رأس الخيمة للجولف

سعود القاسمي يشهد حفل استقبال بطولة رأس الخيمة للجولف
2 فبراير 2022 12:04


رأس الخيمة (وام)
شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في فندق والدورف أستوريا برأس الخيمة، حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة انطلاق فعاليات «بطولة رأس الخيمة للجولف» جولة «دي بي ورلد» التي تستضيفها الإمارة خلال هذا الأسبوع في «نادي الحمرا للجولف» بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم. 

حضر الحفل مجموعة من اللاعبين المتنافسين، ورعاة الحدث، والمشرفين على تنظيم البطولة العالمية التي تقام في الإمارة لمدة 4 أيام اعتباراً من 3 إلى 6 فبراير الجاري. وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أهمية الرياضة ودورها في تعزيز التواصل والتقارب بين الشعوب، وعلى مكانة رياضة الجولف باعتبارها من محركات تحقيق التنمية السياحية والاقتصادية على مستوى العالم.


وأشار سموه إلى أن رأس الخيمة تواصل العمل على تعزيز مكانتها وجهة لاستضافة الفعاليات والبطولات العالمية التي تعزز من حضورها على خريطة الرياضة العالمية، وتسهم في نشر ثقافة التنافس القائم على التطوير المستمر للمهارات والقدرات في هذا المجال.
وتأتي استضافة رأس الخيمة لهذه البطولة العالمية، تأكيداً على تمتعها بإمكانات طبيعية ساحرة، وبنى تحتية متطورة، وملاعب جولف مصممة وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية، بالإضافة إلى قدراتها التنظيمية المتميزة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©