الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجاح باهر للجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت

نجاح باهر للجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت
1 فبراير 2022 13:19

 
أبوظبي (الاتحاد)
اختتمت الجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت منافساتها الشيقة وسباقاتها الحماسية على لقب مركز ياس للدراج في حلبة مرسى ياس، وشهدت فئتا سوبر ستريت آوتلو والسيارات المزودة بمحركات سداسية وثمانية الأسطوانات على شكل V والتي تقام سباقاتهما على مسار بطول 200 متر، بروز اسمين جديدين على ساحة المنافسة، بعد أن حقق نواف أحمد حمد وعبد الله خليفة الشامسي الفوز في كل من الفئتين على الترتيب.

كما شهدت سباقات باقي الفئات منافسات حماسية، وسجل داستن لويل ويليامز الفوز في فئة مؤشر 10.0، فيما حصد حاجي حميد مصبح الكعبي الفوز في فئة مؤشر 11.0، كما احتفظ حمدان جمعة مصبح الكعبي بصدارة فئة مؤشر 9.0 بعد تسجيله فوزاً جديداً، وبرفقة حمدان الكعبي على منصة التتويج كان الشائق الشاب راشد البلوشي، نجل خالد البلوشي، المتوج ببطولة العالم لعام 2009، وحقق راشد المركز الثالث في أول أمسية دراج يشارك فيها خلال مسيرته.
وقال خالد عقب مراسم التتويج: «أتوجه بالشكر لحلبة مرسى ياس وجميع المنظمين المسؤولين عن هذا الحدث الرائع، أنا سعيد جداً بتواجدي خلال منافسات تحدي ياس سوبر ستريت برفقة راشد في أول مشاركة له في سباقات الدراج. تساهم البطولة في تطوير جيل جديد من سائقي السباقات وتدعم مواهب السائقين الشباب وتعمل على صقلها وتطويرها، وتتيح لهم إبراز قدراتهم في رياضة سباقات السيارات ضمن بيئة احترافية تراعي قواعد السلامة والأمان».
وفي فئة الدفع الرباعي، واصل فادي تمور سلسلة انتصاراته بعد فوزه في فئات V8 في الجولة الافتتاحية، محتفظاً بالمركز الأول في هذه الفئة المفضلة، وسجل فادي الفوز في السباق النهائية لهذه الفئة على زوجته غيداء إسماعيل، التي كانت فازت بسباق الجولة الأولى من البطولة لهذه الفئة.
وتقام منافسات الجولة الثالثة من البطولة المعتمدة لدى الرابطة الوطنية للسيارات المعدلة، والتي تهدف إلى دعم وتشجيع سباقات الدراج عالمياً، يومي السبت والأحد 5 و6 مارس في مركز ياس للدراج في حلبة مرسى ياس.
يوفر تحدي ياس سوبر ستريت للمتسابقين بيئة احترافية وآمنة لخوض السباقات واختبار مهاراتهم خلف عجلة القيادة وسرعة سيارتهم في حلبة مرسى ياس في أبوظبي. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©