الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كالديرون يجهز أوراق خورفكان الجديدة لمواجهة العين

كالديرون يجهز أوراق خورفكان الجديدة لمواجهة العين
1 فبراير 2022 11:24

فيصل النقبي (خورفكان)
جاء قرار شركة كرة القدم بنادي خورفكان بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون لقيادة الفريق في الدور الثاني من دوري أدنوك للمحترفين، بهدف الاستفادة من خبراته الكبيرة ومعرفته بدوري الإمارات.
كما أعلنت عن صفقات اللاعبين الأجانب الجدد وهم البرازيلي باربوسا سوزا (33 عاماً)، القادم من الاتفاق السعودي وكذلك مواطنه سايمون كابرال، الذي قُيد ضمن فئة المقيمين ليبقي الفريق على اثنين من الأجانب، وهما الثنائي البرازيلي رافائيل دودو ودوجلاس تانكي.
واستفاد كالديرون من تجربة مباراة الإمارات الودية التي انتهت لمصلحة «النسور» بالتجهيز للقاء القادم أمام العين متصدر الدوري، والذي سيكون من اللقاءات الصعبة على الفريق، حيث من المنتظر أن يعتمد المدرب على التوليفة الجديدة من اللاعبين لمفاجأة، ومباغتة العين وخطف نتيجة إيجابية، ويجهز المدرب الحارس حميد حويج للدفع به لحماية عرين الفريق.
كما يخطط المدرب للاستفادة من اللاعبين المقيمين في خط الدفاع، وكذلك في مركز الارتكاز مع تغيير طريقة اللعب التي يلعب بها الفريق، والاستفادة من تواجد الجناحين الجدد مورتي وكابرال مع دوجلاس في الأمام، وإعطاء أدوار جديدة للقائد دودو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©