السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبد الله رمضان: جاهزون ومعنوياتنا مرتفعة

عبد الله رمضان: جاهزون ومعنوياتنا مرتفعة
1 فبراير 2022 02:06

دبي (الاتحاد)

وعد عبد الله رمضان لاعب منتخبنا الوطني، بمواصلة القتال من أجل رفع راية كرة القدم الإماراتية، وبذل كل الجهد الممكن لإسعاد الجماهير من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام المنتخب الإيراني في الجولة الثامنة من تصفيات المونديال.
وأوضح اللاعب الشاب أن الجميع يدركون أهمية المباراة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظ المنتخب في مواصلة المشوار، مشيراً إلى أن الأبيض يحتل المركز الثالث المؤهل لملحق التصفيات، وهذا الأمر يضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لتعزيز موقف المنتخب، من أجل الإبقاء على حظوظه في تحقيق حلم الصعود لكأس العالم.
وذكر رمضان أن تركيزهم منصب على مواجهة المنتخب الإيراني، ولن يشغلوا بالهم بنتائج المباريات الأخرى في المجموعة، معرباً عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية، وقال: علينا خدمة أنفسنا بتحقيق نتائج تعزز موقفنا دون انتظار ما ستسفر عنه مباريات المنتخبات الأخرى في المجموعة.
ووصف عبد الله رمضان المباراة بالصعبة، خاصة وأنهم يواجهون متصدر المجموعة على أرضه، مشيراً إلى أن المواجهة لن تكون سهلة، وأن تحقيق نتيجة إيجابية يحتاج إلى بذل كثير من الجهد، والتركيز طوال التسعين دقيقة، متمنياً أن يوفق مع زملائه في إسعاد الجماهير الإماراتية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©