الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشحات: مونديال الإمارات يُجدد أجمل الذكريات

الشحات: مونديال الإمارات يُجدد أجمل الذكريات
1 فبراير 2022 02:06

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية في أبوظبي، مشاركة خاصة للاعب حسين الشحات مع فريق الأهلي المصري، وهو الذي يمتلك علاقة مميزة مع هذه البطولة، بعدما تألق في صفوف العين، وكان أحد نجوم «الزعيم» في تحقيق إنجاز الحصول على الميدالية الفضية التاريخية، ثم نجح مع «المارد الأحمر» من الحصول على الميدالية البرونزية في المشاركة التالية.
ويُعتبر الشحات من اللاعبين القلائل الذين سجلوا أهدافاً في نسختين مختلفتين، لكن ما يجعل رقمه مميزاً، كونه سجل أهدافاً مع فريقين مختلفين، وهو الذي كان صاحب هدفاً رائعاً في شباك الترجي التونسي مع العين، وسجل مع الأهلي أمام الدحيل القطري.
وعبر الشحات عن سعادته أن تقام النسخة المقبلة في دولة الإمارات، التي أكد أن لها مكانة خاصة في قلوبنا جميعاً، ولها ذكريات حميلة معه تحديداً، وقال: هنا كانت نقطة انطلاقة وبزوغي لمرحلة ومسؤولية أخرى، وكالعادة سنرى نسخة جميلة ومنظمة كما اعتدنا من التميز الإماراتي والمنظمين للحدث، وبما ينبع من المقومات التي تمتلكها الإمارات من ملاعب الحديثة ومرافقها المتطورة.
وتوقع الشحات أن تكون أجواء البطولة استثنائية بمثابة كرنفال عربي عالمي نستمتع به، ويقدم لنا الأجواء رائعة لوجود جالية عربية كبيرة عموماً ومصرية كبيرة جداً على وجه التحديد، وخصوصاً عشاق «المارد الأحمر»، الذين سيساندون الفريق بقوة من أجل تحقيق ميدالية في هذه البطولة المقبلة.
واعتبر الشحات أن طموحاته مع الأهلي كبيرة، ولا تتوقف كمثل أي لاعب وتزداد بشكل أكبر عند المشاركة تشارك في حدث عالمي كهذا، وقال: نحن جميعاً عازمون على تحقيق ميدالية، والسعي للوصول إلى النهائي، واللعب بالاسم الكبير الذي يعرفه الكل، والعمل على ترك الانطباعات الجيدة التي تركها الأهلي في مشاركاته على مدار سنوات وسنوات، وآخرها المشاركة الأخيرة، لذلك سندخل هذه النسخة بكل قوة وتركيز.
وأشار الشحات، إلي أن جميع اللاعبين في الأهلي يدركون أهمية تقديم أفضل نتائج وأداء في البطولة العالمية، والسعي لحصد ميدالية جديدة وإسعاد الملايين من الجماهير، وقال: حصلت على ميداليتين مع العين والأهلي وكلاهما كانتا في دولة عربية والآن أعود للإمارات، حيث كانت أجمل ذكريات الاحتراف كلاعب، فهناك حصلت على جوائز فردية وألقاب جماعية، وقدمت مباريات جيدة، وكانت نسخه ممتعة مع العين في الإمارات، حيث واجهنا ريال مدريد في النهائي في مباراة لا تُنسى.
وختم: سعيد باللعب في الإمارات ولكن هذه المرة مع الأهلي، وأعرف أن جماهير الإمارات تقدرني وأنا أقدرهم جميعاً، وأتمنى لقاءهم ودعمهم لنا في المشاركة، وأتمنى أن أحقق في المشاركة الثالثة ميدالية ثالثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©