السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيراي يستعد لظهور تاريخي في «مونديال أبوظبي»

فريق بيراي لحظة وصوله إلى الإمارات (الاتحاد)
1 فبراير 2022 02:06

أبوظبي (الاتحاد)

وصل نادي إيه إس بيراي، بطل الدوري التاهيتي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021»، التي ستنطلق بعد غدٍ الخميس. وهبطت طائرة الفريق الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في مطار دبي الدولي «الأحد» في الساعة 11:20 مساءً بتوقيت الإمارات، قادمةً من مطار «فا الدولي» في بولينزيا الفرنسية.
ويشارك الفريق الذي يقوده المدرب نيا بينيت في البطولة ممثلاً عن اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، حيث ينضم إلى أبطال القارات، نادي مونتيري المكسيكي (ممثل اتحاد أميركا الشمالية وأميركا الوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم)، ونادي تشيلسي الإنجليزي (ممثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)، ونادي بالميراس البرازيلي (ممثل اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم)، ونادي الهلال السعودي (ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)، ونادي الأهلي المصري (ممثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم)، إلى جانب نادي الجزيرة البطل الحالي للدوري الإماراتي.
ويواجه نادي إيه إس بيراي نادي ممثل دولة الإمارات نادي الجزيرة الإماراتي في المباراة الافتتاحية من البطولة المرتقبة يوم 3 فبراير الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك في استاد «محمد بن زايد».
ويلتقي الفائز في المباراة مع نادي الهلال السعودي في دور ربع النهائي يوم الأحد 6 فبراير، ليصعد الفائز إلى الدور نصف النهائي لمواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي بعد ثلاثة أيام، وهو الدور الذي لم يسبق لأي نادٍ من اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم الوصول إليه باستثناء نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في عام 2014.
وفي مباراة الربع النهائي الأخرى، يواجه نادي الأهلي المصري نادي مونتيري المكسيكي على استاد «آل نهيان» الذي سيستضيف أولى مباريات الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 8 فبراير، والتي تجمع الفائز في هذه المباراة مع نادي بالميراس البرازيلي.
وتُختتم منافسات البطولة يوم السبت 12 فبراير، بمباراة تحديد المركز الثالث على استاد آل نهيان في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات، قبل انطلاق المباراة النهائية التي يحتضنها استاد «محمد بن زايد» اعتباراً من الساعة 8:30 مساءً لتحديد بطل النسخة 18 من كأس العالم للأندية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©