الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيفرتون يجد ضالته في لامبارد

إيفرتون يجد ضالته في لامبارد
31 يناير 2022 18:58

لندن (رويترز)
أعلن إيفرتون المنافس الإنجليزي اليوم الاثنين تعيين مدرب تشيلسي السابق، فرانك لامبارد مدرباً جديداً للفريق لخلافة رفائيل بنيتز، ووقع لاعب وسط منتخب إنجلترا السابق عقداً لعامين ونصف العام حتى يونيو 2024.
وأقال إيفرتون بنيتز الشهر الحالي عقب الخسارة 2-1 على ملعب نوريتش سيتي، ليترك الفريق متقدماً بفارق ست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.
وقال لامبارد في بيان: أنا متحمس جداً لبدء المهمة. بعد التحدث إلى المالك ورئيس مجلس الإدارة ومجلس الإدارة، شعرت بشغفهم وطموحهم. آمل أن يكونوا قد شعروا بطموحي ورغبتي الشديدة في العمل لتحقيق ذلك.
وأضاف: يمكنك أن تشعر بشغف جماهير إيفرتون نحو ناديها. هذا سيكون مهماً للغاية. كفريق، المستوى التنافسي القوي للدوري الإنجليزي الممتاز ومركزنا في الجدول، نحن بالتأكيد بحاجة إلى ذلك.
«إنه مسار ذو اتجاهين. أعتقد أن إيفرتون ناد مميز، حيث يمكنك حقاً فهم ما يريد الجماهير رؤيته. أول شيء إنهم يريدون رؤية القتال والرغبة وهذا يجب أن يكون الأساس بالنسبة لنا.
وبدأ لامبارد «43 عاماً» مسيرته التدريبية في الدرجة الثانية مع ديربي كاونتي في 2018، وبعد موسم واحد فقط مع الفريق أصبح مدرباً لتشيلسي، الذي ساعده في الفوز بالعديد من الألقاب طوال 13 عاماً كلاعب.
وقاد لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق الفريق اللندني للمركز الرابع في الدوري ونهائي كأس الاتحاد، في أول مواسمه لكنه أقيل في يناير من العام الماضي بعد سلسلة سيئة من النتائج.
وتولى بنيتز تدريب إيفرتون قبل ستة أشهر، لكن مدرب ليفربول السابق كان خياراً مثيراً للجدل بالنسبة للجماهير وتراجع الفريق في ترتيب الدوري الممتاز بعد بداية واعدة للموسم.
ويحتل إيفرتون الآن المركز 16 بعد تولي دنكان فيرجسون المسؤولية مؤقتاً حيث خسر من أستون فيلا.
وسيستضيف الفريق في المباراة المقبلة برنتفورد في الدور الرابع من كأس الاتحاد يوم السبت المقبل، قبل زيارة نيوكاسل يونايتد في الدوري بعدها بثلاثة أيام.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©