الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مخاوف مصرية في «الكان» قبل لقاء الكاميرون!

مخاوف مصرية في «الكان» قبل لقاء الكاميرون!
31 يناير 2022 17:41

علي معالي (دبي)

فرضت شائعة تعمد اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون توقيع عقوبات أو التلاعب بعينات فحص كورونا للفرق التي تواجه منتخب البلد المضيف علي الشارع الرياضي المصري خصوصاً في ظل الأحداث التي وقعت بغرف خلع الملابس عقب مباراة مصر والمغرب بدور الـ8.
ما حدث في الممر بعد نهاية مباراة مصر مع المغرب في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية ربما يكون ذريعة جديدة للجنة المنظمة للبطولة لاتخاذ إجراءات تخدم مصلحة منتخب الكاميرون في مباراة المربع الذهبي المقرر لها الخميس المقبل.
وشهد الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس الخاصة بالمنتخبين مشادات حيث تورط الحارس الرابع لمنتخب مصر محمود جاد في مشادة بسيطة مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي حسبما أظهرت بعض لقطات الفيديو المصورة لكن محمد الشناوي وبعض اللاعبين تداركوا الموقف.
ويتخوف المصريون من أن تطول هذا الحارس عقوبة الإيقاف في ظل الأزمة الحالية في حراسة مرمى مصر بعد إصابة الثنائي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل وهو ما الفراعنة في المحظور بوجود حارس واحد فقط في أرض الملعب هو محمد صبحي.
وأظهر نفس الفيديو مصطفى محمد لاعب منتخب مصر يتحدث بمنتهى الود والحب مع عدد من لاعبي المغرب ومنهم أشرف حكيمي.
وشهدت مباراة مصر مع المغرب توتراً في بعض الأوقات وهو ما يتكرر في مثل هذه البطولات الكبرى خاصة وأن جميع اللاعبين تصافحوا وتصرفوا بشكل مثالي عقب نهاية المباراة.
وكانت المباراة قد شهدت بعض المشاحنات خاصة في الدقيقة 78 بعد تدخل قوي من المغربي أشرف حكيمي مع المصري مصطفى محمد وصل إلى حد التراشق بالكلمات خاصة وأن حكيمي قام بجذب قميص مهاجم الفراعنة.
ارتفعت وتيرة هذه الأزمة وتوقفت المباراة وتدخل محمد صلاح قائد منتخب مصر ورومان سايس كابتن المغرب لتهدئة الأمور وقام حكم المباراة بمنح مصطفى بطاقة صفراء ومثلها لحكيمي.
وأبرزت بعد المباراة وسائل الإعلام حديث محمد صلاح مع أشرف حكيمي في بادرة كانت رائعة من الفرعون حيث احتضنه بود وبكل روح رياضية عقب نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز مصر 2- 1 مما يؤكد في النهاية الروح العالية بين لاعبي الفريقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©