الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«نهوة» تحلق بناموس الإيذاع في مهرجان إكسبو بالوثبة

«نهوة» تحلق بناموس الإيذاع في مهرجان إكسبو بالوثبة
31 يناير 2022 18:15

 
عبدالله عامر (الوثبة)


تواصلت في ميدان الوثبة بالعاصمة أبوظبي، فعاليات اليوم الثالث مهرجان إكسبو 2020 لسباقات الهجن، الذي يقام على مدار 5 أيام بمشاركة مطايا من هجن أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.
ويقام المهرجان دعماً للحدث العالمي من القطاع الرياضي والفعاليات الرياضية ودروها في تعزيز التواصل بين الجميع.
وأقيمت اليوم منافسات الإيذاع لمسافة 6 كلم على مدار 17 شوطا في الفترة المسائية، وتم تخصص رمزين في الشوطين الأول والثاني.
وتوجت «نهوة» لمعالي علي بن حماد الشامسي، بكأس الإيذاع الأبكار، بعد أن تفوقت في الشوط الرئيسي الأول بزمن قدره 9:03:2 دقيقة، وحلق «شاهين» لراشد طالب متعب المري، بالرمز الثاني في السباق، وتوج برمز الجعدان في الشوط الرئيسي الثاني بعد وصل إلى خط النهاية بانتزاعه المركز الأول بعد أنهى الشوط الثاني في زمن قدره 9:04:5 دقيقة.
واستطاعت «شرار» لمبارك هدي بطي دميثان الشامسي الفوز في الشوط الثالث بعد أن كانت أول الواصلات إلى خط النهاية في زمن قدره 9:09:4، فيما ذهب ناموس الشوط الرابع الى «كفو» لمبارك راشد بالحباله الكتبي بعد أن أنهى السباق في زمن قدره 9:6:7 دقيقة، وفي الشوط الخامس فازت «السرية» لهدي بطي دميثان الشامسي، بالمركز الأول، بعد أن أنهت السباق في زمن قدره 9:9:9 دقيقة.
وفي ميدان المرموم تصدرت «نوادر» معركة الإيذاع أبكار في شوطها الرئيس، لتنجح في إهداء مالكها سالم سعيد بن كاسب المسافري رمز إكسبو الغالي بعد أن وصلت إلى خط النهاية في زمن وقدره 9:06:6 دقائق.
أما رمز إكسبو الثاني والمخصص للجعدان، فقد كان من نصيب شعار مرغم وتمكن (مهند) ملك حمد راشد حمد غدير الكتبي من تحويله إلى قلعة الرموز بعد حصده للصدارة في الشوط الرئيس بتوقيت بلغ 8:59:1 دقائق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©