الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نادال: لم أكن جاهزاً لهكذا معركة!

نادال: لم أكن جاهزاً لهكذا معركة!
31 يناير 2022 14:30

ملبورن (أ ف ب)
أكد الإسباني رافايل نادال الذي انفرد بالرقم القياسي في عدد الألقاب الكبيرة في بطولات جراند سلام (21) بفوزه على الروسي دانييل مدفيديف في نهائي مشهود الأحد، ضمن بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، بأنه لم يكن جاهزاً لهكذا معركة.
وأضاف: لم أكن جاهزاً بدنياً لخوض هكذا معركة. لم أتدرب بالشكل الكافي لكي أكون جاهزاً. لكن هذا المساء كان مميزاً، وبالتالي بذلت قصارى جهدي. يجب أن أكون صريحاً، أنا متعب، متعب جداً. لا أستطيع حتى الاحتفال بهذا اللقب. كان يتعين علي بذل أقصى ما لدي. لقد استمتعت، عشقت هذه المعركة وجميع الأحاسيس التي رافقتها. لم أعان من أي أوجاع في قدمي ولعبت بحرية. 
ومضى ليؤكد: أمر رائع أن أحرز لقباً جديداً في جراند سلام في هذه المرحلة من مسيرتي. هذا الأمر يعني لي الكثير وأعرف جيدًا بأن رقم 21 هو مميز. إنه يوم لا ينسى بالنسبة لي. لا أقول بأني أستحق ذلك، لأن كثيرين غيري يعملون ويجتهدون ويستحوق ما حققته. لكن أعرف بأني أتمتع بروح إيجابية. في الأشهر الأخيرة، جاهدت كثيراً للعودة الى الملاعب. لقد عشت أوقاتاً صعبة، ودخلت نقاشات واسعة لأننا لم نكن نعرف قدرتي على العودة إلى الملاعب. أنا فخور لأني حققت شيئاً كبيراً في عالم كرة المضرب في مسيرتي. لا أعير أي أهمية لمعرفة ما إذا كنت الأفضل في التاريخ. بصراحة، أنا لا أهتم بهذا الأمر. المهم بالنسبة لي استغلال هذا النوع من الأمسيات. يعني هذا اللقب كثيراً بالنسبة لي أكثر من تتويجي بلقب بطولة أستراليا للمرة الثانية". 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©