الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هوفلاند يعتلي صدارة جولة «دي بي وورلد»

هوفلاند يعتلي صدارة جولة «دي بي وورلد»
31 يناير 2022 13:30

بي (الاتحاد)
اعتلى النرويجي فيكتور هوفلاند، صدارة ترتيب جولة «دي بي وورلد» للجولف، بحسب التصنيف الأسبوعي، مستفيداً من تتويجه بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، التي اختتمت أمس الأول في نادي الإمارات للجولف، وهي إحدى بطولات المدرجة في سلسلة رولكس.
ورفع هوفلاند رصيده الإجمالي إلى 1.704.5 نقطة، ليتقدم إلى صدارة ترتيب جولة «دي بي وورلد» للجولف، التي تقام برعاية دي بي وورلد، وتساهم بإبراز اسم الإمارات في 27 دولة مختلفة ستزورها الجولة العالمية على مدار العام، تضم 47 بطولة، بإجمالي جوائز مالية في هذه البطولات يصل إلى أكثر من 200 مليون دولار أمريكي.
وتجاوز هوفلاند البلجيكي توماس بيتيرز الذي حصد لقب بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، وأصبح بالمركز الثاني، برصيد 1.456.2 نقطة، وحافظ الإنجليزي ريتشارد بلاند على المركز الثالث، بعدما حل وصيفاً في دبي، ليصبح رصيده الإجمالي 889 نقطة.
وفي أبرز النتائج الأخرى، تقدم الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي الذي جاء ثالثاً في دبي، إلى المركز السادس في ترتيب جولة «دي بي وورلد» رافعاً رصيده إلى 616.1 نقطة.
وتتواصل جولة «دي بي وورلد» في الدولة أيضاً، مع إقامة بطولة رأس الخيمة للجولف برعاية فينكس كابيتال من 3 إلى 6 فبراير المقبل، ثم بطولة رأس الخيمة كلاسيك التي تقام من 10 إلى 13 من الشهر ذاته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©