السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التقرير الطبي يحدد عودة تراولي وفراس للبرتقالي

التقرير الطبي يحدد عودة تراولي وفراس للبرتقالي
31 يناير 2022 09:54

رضا سليم (دبي)


بدأ الجامبي أبوبكر تراولي والتونسي فراس بالعربي في التدريبات المنفردة مع الجهاز الطبي لفريق عجمان تمهيداً لعودتهما للملاعب مجدداً والانضمام للبرتقالي في مباريات الدوري في الدور الثاني، إلا أن كلاهما ينتظر الضوء الأخضر للعودة للتدريبات الجماعية من خلال التقرير الطبي واللحاق بمباراة النصر المقبلة في الجولة الرابعة عشرة لدوري أدنوك المقررة الأحد المقبل.
كان فراس بالعربي قد تعرض للإصابة بمباراة شباب الأهلي في كأس رابطة المحترفين قبل أن يلحق بمنتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية ورغم أن النادي عوضه اللاعب اللبناني ربيع عطايا إلا أن الأخير لم يلعب مع الفريق سوى مباراة الإمارات في ختام الدور الأول، والتي خسرها الفريق بهدف دون رد ولم يقنع الجهاز الفني بقيادة جوران من استمراره مع الفريق.
ويتصدر فراس بالعربي العائد من جديد لصفوف الفريق قمة هدافي البرتقالي في الدوري برصيد 5 أهداف يليه الكولومبي مينا 4 أهداف.
في الوقت الذي تعرض أبوبكر تراولي للإصابة خلال التدريبات مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية ورغم أنه لم يشارك في أي مباراة إلا أنه بعد ثبات إصابته عاد إلى عجمان قبل أن يلعب منتخب بلاده المباراة الثالثة في الدور الأول للبطولة.
من ناحية أخرى حاول جوران مدرب الفريق الدفع بأبرز اللاعبين الأساسيين في مباراة الوصل الأخيرة في كأس الرابطة، والتي خسرها الفريق برباعية دون رد إلا أن المدرب الصربي حاول خلال المباريات الماضية بالدفع بلاعبي الصف الثاني ومنحهم فرصة للعب وتجهيزهم لمساعدة الفريق وأن يكون اللاعب البديل جاهزاً للعب في أي وقت وهو ما ظهر خلال مباراتي النصر والوصل وأبرزهم اللاعب الشاب عبدالله عبدالعزيز الذي يدفع به جوران في المباريات من أجل إكسابه الثقة.
ويبدو أن جوران سيعود من جديد للتشكيلة الأساسية التي لعب بها طوال الدور الأول من الدوري وهو ما سيظهر مع عودة فراس بالعربي وتراولي إلى قائمة الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©