السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بناء الأجسام» يدشن بطولات 2022 بـ«أقوى رجل»

«بناء الأجسام» يدشن بطولات 2022 بـ«أقوى رجل»
30 يناير 2022 17:09

دبي (الاتحاد)
دشن اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية أولى بطولاته التنافسية للعام 2022، وذلك بتنظيمه بطولة «أقوى رجل»، والتي أقيمت في صالة «سترونج جيم» في دبي، بمشاركة نحو 30 لاعباً ولاعبة متخصصين في اللعبة، بإشراف مدير البطولة البريطاني مارك بوي.
وأقيمت المنافسات بحضور فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية والحكم الدولي ورئيس لجنة أقوى رجل خالد الحاي، والحكم الدولي إبراهيم العلي.
وأسفرت النتائج في فئة الإناث عن فوز الفلبينية دونا فاليزا في المركز الأول، تلتها المصرية هدى شكري في المركز الثاني، ثم الأميركية سكارليت هارفي بالمركز الثالث.
بينما في فئة الذكور فاز السوري جعفر محسن بالمركز الأول، تلاه البريطاني بيتر أرمسترونج بالمركز الثاني، بينما حل المصري سليمان عبد الرحمن بالمركز الثالث.
وشارك لاعبو الإمارات في البطولة بهدف تعزيز الاحتكاك ورفع المستوى البدني والذهني وحلوا في مراكز متقدمة.
بدوره أكد فيصل الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد، نجاح البطولة وتحقيقها الأهداف المرجوة من خلال تنظيم بطولات منتظم في هذه الرياضة وقال: بتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، بتنظيم العديد من البطولات في مختلف الرياضات التي يشرف عليها الاتحاد واستغلال البنى التحتية المميزة ورغبة الكثير من الرياضيين على خوض المنافسات، تم تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع صالة سترونج جيم وشهدت المنافسات تميزاً بارزاً من المشاركين يبشر بمستقبل واعد للعبة، متمنياً المزيد في البطولات المقبلة، ونشجع اللاعبين على ممارسة هذه الرياضة الشيقة، مع اتخاذ إجراءات السلامة والأمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©