الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو حديث العالم في دبي

رونالدو حديث العالم في دبي
30 يناير 2022 15:37

 
رضا سليم (دبي)

اهتم العالم خلال الأيام الماضية، بالبرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال وجوده في دبي، واهتمت الصحف والمواقع الأجنبية، بمتابعة أخباره، سواء بالاحتفال بعيد ميلاده مع عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، ونشر صورتها على برج خليفة، وأيضاً الظهور مع الجمهور في ساحة الوصل داخل معرض «إكسبو 2020»، بالإضافة إلى الصور العائلية التي التقطها مع أسرته في عدد من الأماكن السياحية.
ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، وغيرها من الصحف العالمية موضوعاً، عن احتفال «الدون» تحت قبة الوصل في قلب «إكسبو دبي 2020»، بفوزه بجائزة «دبي جلوب سوكر»، لأفضل هداف تاريخي بعد تسجيله 801 هدف.

 


وتم الإعلان عن فوز رونالدو بالجائزة أثناء مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل جائزة «دبي جلوب سوكر»، وأرسل رونالدو فيديو يعبر عن سعادته للفوز بالجائزة، وعدم قدرته على الحضور لاستلامها لانشغاله بمباريات مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.
وتسلم «الدون» الجائزة أثناء زيارته الحالية إلى دبي، والتقى جمهوره في إكسبو دبي الذي أثار إعجابه الشديد وسعادته للوجود في الحدث العالمي الأكبر، حيث شارك في جلسة حوارية، في إطار فعاليات «أسبوع الصحة واللياقة»، وتعالت خلالها أصوات معجبيه من الجماهير وهم يهتفون باسمه.
أشاد «الدون» بتنظيم إكسبو 2020 دبي، وباهتمامه بتسليط الضوء على الصحة واللياقة اللذين يُمثلان أمرين حيويين لكل شخص في العالم، وقال: الصحة أهم ما لدينا وعلينا جميعاً أن نعتني بأجسادنا وعقولنا، وهو أمر ليس له أي علاقة على الإطلاق بالثقافات أو الأديان، وذلك لأننا جميعاً متماثلون، أبلغ من العمر 37 عاماً قريباً، وما زلت أحترف كرة القدم، وأعامل جسدي جيداً، وأعتني به، والعمر لا يهم، ولكن ما يهم حقاً، هو ما تقدمه لعقلك وجسدك من عناية.
وأضاف: أعتقد أن دبي تقوم بعمل رائع لجعل كل هذه البلدان تجتمع معاً، 192 ثقافة وعقلية مختلفة، إنه فعلاً لأمر رائع للغاية ومدهش أن تجتمع كافة هذه الثقافات تحت سقف واحد ليتعلموا من بعضهم البعض، وأعتقد أنه أمر في غاية الروعة، وأحب دبي لأنهم يعاملونني بشكل لا يُصدق، كما أنني أحب الناس هنا، وأحب الثقافة، لذا أحضر إلى هنا كل عام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©