الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منافسة «ثلاثية» على «خامس» كأس الرابطة

منافسة «ثلاثية» على «خامس» كأس الرابطة
30 يناير 2022 14:59

 
معتصم عبدالله (دبي)


يتركز السباق على المركز الخامس في كأس رابطة المحترفين، على ثلاثة أندية ضمت اتحاد كلباء والوصل وعجمان على التوالي، لأنها تملك حظوظاً أكبر، بعد ختام مباريات الجولة الثانية، في تحديد المراكز من «الخامس» وحتى «الثامن»، بفوز الوصل على عجمان 4-0، وتعادل النصر مع اتحاد كلباء 1-1.
وانفرد «النمور» بالمركز الخامس في الترتيب حالياً برصيد 4 نقاط بتعادله أمام مضيفه «العميد» بهدف لكل فريق، مستفيداً من أفضلية فوزه في الجولة الأولى على الوصل 1-0، في الوقت الذي ارتقى فيه «الإمبراطور» إلى المركز السادس، بعدما حصد أول ثلاث نقاط بالفوز الأكبر على حساب «البرتقالي» 4-0، فيما تراجع ترتيب الأخير إلى المركز السابع بالرصيد ذاته من النقاط، مقابل نقطة لـ «العميد» صاحب المركز الأخير.
ورفعت مواجهات الجولة الثانية في تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن، إجمالي المباريات الملعوبة في «كأس الرابطة» إلى 39 مباراة، شهدت تسجيل 113 هدفاً، بمعدل تسجيل 2.9 هدف في المباراة.
ويلتقي في الجولة الثالثة والأخيرة المقررة في 25 مارس المقبل اتحاد كلباء أمام عجمان، فيما يلعب الوصل أمام ضيفه النصر، لحسم السباق على المراكز من الخامس وحتى الثامن.
وتتجه الأنظار مطلع مارس المقبل، إلى مباريات نصف النهائي المرتقب الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، حيث يلتقي في جولة الذهاب المقررة أول مارس، شباب الأهلي مع الوحدة، الجزيرة مع العين، فيما يلتقي إياباً في 8 مارس، الوحدة مع شباب الأهلي، العين مع الجزيرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©