الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإصابة تُبعد سلطان وخليفة عن منتخب السلة قبل «العربية»

الإصابة تُبعد سلطان وخليفة عن منتخب السلة قبل «العربية»
30 يناير 2022 12:45

علي معالي (دبي)

خرج الثنائي صالح سلطان وخالد خليفة من قائمة المنتخب الوطني لكرة السلة بعد الإصابة التي لحقت بهما، ليفتقد منتخبنا لثنائي مهم للغاية قبل انطلاق منافسات النسخة رقم 24 من البطولة العربية، التي تقام مبارياتها في ضيافة دبي بصالة نادي النصر خلال الفترة من 8 حتى 16 فبراير المقبل.
وكان الجهاز الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب قد اختار 19 لاعباً لقائمة المنتخب الوطني وهم: قيس عمر، محمد عبداللطيف، أحمد عبداللطيف، حامد عبداللطيف، محمد عبدالله مسعود (شباب الأهلي)، وراشد عبدالله، راشد أيمن، خالد خليفة، عبدالعزيز خليفة، (الوصل)، وصالح سلطان، حسن عبدالله، مامادو نداي (النصر)، وراشد ناصر، جاسم محمد، محمود وسيم، محمد محمود الهاشمي (الشارقة)، ومال الله راشد، وليد محمد الظنحاني، سعيد محمد عاشور(البطائح).
وبدأ المنتخب التدريبات اليومية على صالة صلاح الدين في دبي، ولكن الإصابة طالت الثنائي صالح سلطان وخالد خليفة ليخرجا من قائمة «الأبيض» في هذه الفترة المهمة من تدريبات المنتخب للمرحلة المقبلة.
صرح راشد عبدالله مدير المنتخبات الوطنية بقوله: غياب هذا الثنائي جاء في توقيت غير مناسب، ولكن ثقتنا كبيرة في بقية العناصر الموجودة بالمنتخب، حيث ما زال الباب مفتوحاً أمام جميع اللاعبين للفترة المقبلة المهمة في مسيرة الأبيض، حيث تعتبر البطولة العربية المرحلة الأولى، وبعدها ستكون الألعاب الخليجية بالكويت هي المحطة الثانية في سبيل إعداد منتخب قوي قبل الدخول في التصفيات الآسيوية خلال مايو المقبل.
وقال راشد عبدالله: هناك حالة تركيز كبيرة في صفوف المنتخب، وهدفنا تكوين جيل قادم للأبيض يستطيع الظهور بشكل يليق بالسلة الإماراتية في كافة المنافسات الخارجية.
وأضاف: هناك عناصر لأول مرة تنضم لصفوف المنتخب منها راشد خلفان ووليد محمد الظنحاني، والباب سيكون مفتوحاً أمام أي لاعب يؤكد كفاءته، وهناك الكثير من العناصر الشابة سيكون لها ظهورها الجيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©