السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يضم الشاعر

الوحدة يضم الشاعر
30 يناير 2022 12:10

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


تعاقد الوحدة مع محمد جلال الشاعر «21 عاماً»، لاعب الجزيرة، وقيده رسمياً ضمن قائمة الفريق الأول، ليكون ثاني تعاقدات «العنابي» خلال «الميركاتو الشتوي»، بعد البرتغالي أدريان سيلفا.
ولم يخض الشاعر الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، أي مباراة مع الجزيرة في المسابقات المحلية، مكتفياً بالظهور في «دوري 21»، وخاض فيه 32 مباراة منذ موسم 2018 - 2019 إلى الموسم الماضي، وأحرز هدفاً وحيداً في البطولة.
ويستأنف الوحدة تدريباته، بعد راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة، استعداداً لمباراة العروبة ضمن «الجولة 14» من «دوري أدنوك للمحترفين»، والمقررة الجمعة المقبل، على استاد بني ياس بالشامخة، لانشغال استاد آل نهيان باستضافة كأس العالم للأندية.
فيما ينتظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي جريجوري انضمام لاعبيه الدوليين الأربعاء المقبل، قبل 48 ساعة فقط من لقاء العروبة، الذي يغيب عنه الثلاثي محمد برغش ولوكاس بيمينتا للإيقاف، وفابيو مارتنيز للإيقاف بسبب الإنذار الثالث.
وحرص الجهاز الفني خلال فترة التوقف، على رفع معدل اللياقة البدنية، وتجهيز عناصر الفريق بدنياً وفنياً، استعداداً للفترة المقبلة التي يخوض فيها الفريق 10 مباريات خلال 36 يوماً فقط، بالمسابقات المحلية الثلاث، حيث لن يترك ضغط المباريات فرصة لأي تحضيرات نوعية، وستكون الفترة بين كل مباراة والأخرى للاستشفاء فقط، بحسب جريجوري مدرب الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©