الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النيادي يحتفظ برئاسة «عربي المواي تاي»

النيادي يحتفظ برئاسة «عربي المواي تاي»
30 يناير 2022 12:07

 
أبوظبي (الاتحاد)


احتفظ عبد الله سعيد النيادي برئاسة الاتحاد العربي للمواي تاي، بعد فوزه بالإجماع لدورة قادمة، في الجمعية العمومية العادية التي عُقدت عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور 15 اتحاداً وطنياً، وشهد الاجتماع مشاركة السعودي سعد السفياني مساعد الأمين العام لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية.
وبجانب تزكية النيادي رئيساً للاتحاد، حصل المغربي عبد الكريم الهلالي، والليبي محمد الزروق، على منصب نائب الرئيس، ومريم القبيسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات نائبة للرئيس عن العنصر النسائي، وفاز بعضوية اللجنة التنفيذية، كل من العراقي مصطفى جبار علك، والسوري محمد منار بزره، والفلسطيني محمد الزيداني، بجانب تجديد الثقة في الإماراتي طارق محمد المهيري أميناً عاماً، والأردني موسى جبر، مساعداً للأمين العام.
وفي نهاية الاجتماع، ثمن أعضاء الجمعية العمومية دعم الإمارات للعبة، وجهود عبد الله النيادي رئيس الاتحاد المتواصلة، مما انعكس على الارتقاء بسمعة الاتحاد العربي، ورياضة المواي تاي عربياً ودولياً.
ووجهت الجمعية العمومية، الشكر إلى طارق المهيري الأمين العام المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات، على جهوده المتواصلة، في تقديم الدعم ورعاية اللاعبين العرب، لتمثيل اتحاداتهم في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية، ووصولهم إلى منصات التتويج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©