السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الإمبراطور» يواصل رحلة التعزيز في «الشتوية»

«الإمبراطور» يواصل رحلة التعزيز في «الشتوية»
29 يناير 2022 18:56

 
مراد المصري (دبي)


ضم الوصل اللاعب البرازيلي جيفرسون «20 عاماً»، وذلك ضمن خطة التعزيزات التي يقوم بها «الإمبراطور» خلال «الانتقالات الشتوية»، بهدف تصحيح المسار وإعادة التوازن في صفوفه.
وجاء الإعلان عن التعاقد مع جيفرسون الذي تم التوقيع معه لاعباً حراً، قبل ساعة من موعد ضربة بداية مواجهة اليوم «السبت» أمام عجمان، ليتواجد اللاعب مباشرة بعدها في قائمة الفريق للقاء الذي أقيم في ملعب زعبيل.
ويأتي ضم جيفرسون، في وقت تترقب فيه الجماهير الإعلان رسمياً عن التعاقد مع برازيلي آخر هو تيكسيرا «20 عاماً»، الذي سيكون بمثابة التعزيز الجديد لـ«الفهود»، الذي يسعى لرفع كفاءة اللاعبين الشباب، بعدما كانت الصفقات الماضية في هذه الفئة أقل من مستوى الطموحات، ووفق خطة تمتد حتى الصيف المقبل، من أجل رفع المستوى الفني للتشكيلة.
وكان الوصل قد ضم البرازيلي جيلبرتو أوليفيرا، وصيف هدافي الدوري البرازيلي، في صفقة قدمت الإضافة مباشرة، عندما سجل اللاعب «ثنائية» الفوز أمام العين في كأس رئيس الدولة، وتعاقد أيضاً مع المدافع الصربي أليكسندر، في مواصلة الجهود لمتابعة الأجانب خلال الفترة المقبلة، لضم ما يخدم مسيرة الفريق، وإن لم يكن ذلك خلال الشتاء، ولكن خلال الفترة المقبلة، وفي ضوء المتاح حالياً من إمكانية، لجذب أفضل المواهب التي من شأنها أن تخدم الفريق فنياً من ناحية النوعية وليس الكمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©