الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشعفار» بطل المرحلة الثانية لطواف الشارقة

«الشعفار» بطل المرحلة الثانية لطواف الشارقة
29 يناير 2022 18:54

الشارقة (الاتحاد)
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شهد الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة انطلاقة المرحلة الثانية من طواف الشارقة الدولي السابع للدراجات، المقام تحت شعار «50 عاماً في حب سلطان»، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبد اللطيف الفردان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي.
بدأ سباق المرحلة الثانية في الحادية عشرة قبل الظهر من أمام «شموس» العقارية، وانتهى عند نادي مليحة الثقافي الرياضي، لمسافة 96 كيلومتراً، وحقق الدراج المغربي أنس العبديه من فريق الشعفار جميرا لقب المرحلة، وتلاه حمزة منصوري من منتخب الجزائر، ثم السلوفيني بول جريجا من شباب الأهلي.
وكان الطواف المحلي للشباب، قد انطلق في التاسعة صباحاً بنفس نقطتي البداية والختام ولكن لمسافة 71 كيلومتراً، وفاز بالمركز الأول أحمد علي من نادي أبوظبي، وتلاه سلطان سارباز من نادي الشارقة، ثم عبيد الشامسي من نادي الحمرية.
ويتصدر الترتيب العام للطواف بعد المرحلتين الأولى والثانية، السلوفيني بول جريجا (شباب الأهلي) وزمنه 2.11.08 ساعة، والثاني الأسترالي مونك سيروس من فريق مايو تايوان وزمنه 2.11.11 ساعة، والثالث الإسباني باسكوال بونهوم من أكاديمية البحرين وزمنه 2.11.14 ساعة.
وبالنسبة لطواف الشباب يتصدر الترتيب العام يوسف إبراهيم الرفاعي من نادي خورفكان، والثاني عبيد الشامسي من نادي الحمرية، والثالث أحمد علي من نادي أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©