الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الغساني يحتفل بـ «الباكورة» أمام «نسور قاسيون»

الغساني يحتفل بـ «الباكورة» أمام «نسور قاسيون»
29 يناير 2022 13:37

معتصم عبدالله (دبي)


وثقت كاميرا صحيفة «الاتحاد»، احتفالية يحيى الغساني المهاجم الشاب بـ «باكورة» أهدافه الدولية مع المنتخب الأول، حينما سجل الهدف الثاني لـ «الأبيض» أمام ضيفه سوريا 2- صفر، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى، في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
واحتاج الغساني الذي حل بديلاً لزميله خليل الحمادي، في الدقيقة 69، إلى دقيقة واحدة من أجل وضع بصمته الخاصة في المباراة، بعد كرة متبادلة مع المهاجم كايو كانيدو، إثر هجمة مرتدة، لينجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70.
وهو الهدف الدولي الأول في مشوار الغساني صاحب الـ 23 عاماً، والذي حظي بفرصة المشاركة للمرة الأولى مع «الأبيض»، أمام الهند 6-0 في مباراة ودية على ملعب «زعبيل» بنادي الوصل في 29 مارس 2021، قبل أن يفتتح سجله التهديفي في مباراة سوريا، ضمن تصفيات مونديال 2022.
واستحق الغساني إلى جانب بقية زملائه من اللاعبين الشباب في قائمة «الأبيض»، إشادة الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب «الأبيض»، والذي قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «أهنئ الجميع بعد الفوز على سوريا في المباراة الصعبة، اللاعبون الشباب صنعوا الفارق، ومنحوا طاقة جديدة لمنتخب الإمارات». وينتظر أن يكون الغساني أحد الأوراق الرابحة على دكة بدلاء «الأبيض» في مباراته المرتقبة أمام مضيفه منتخب إيران مساء الثلاثاء، على ملعب آزادي في طهران، ضمن الجولة الثامنة في المجموعة الأولى للدور الحاسم للتصفيات.وأكد الغساني أن تسجيله للهدف الثاني في شباك المنتخب السوري، جاء نتيجة لتعاون زملائه اللاعبين، وأنه تتويج لجهد جماعي، معرباً عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول أهدافه مع «الأبيض»، واعداً بمواصلة العمل من أجل ظهور أفضل في المباريات المقبلة.
وأوضح الغساني أن انتصار المنتخب وحصده للنقاط الثلاث، أسعده أكثر من سعادته بهدفه الدولي الأول، مبيناً أن تحقيق نتائج جيدة لـ «الأبيض» أهم عنده من المجد الشخصي، مشيراً إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، متمنياً أن يوفقوا في إسعاد الجماهير الإماراتية.
وقدم اللاعب الشاب شكره للجهاز الفني على منحه فرصة المشاركة في المباراة المهمة، وتجديد الثقة في قدراته، وهو الأمر الذي حفزه كثيراً لتقديم أفضل مستوى والعمل مع زملائه لتحقيق الفوز، آملاً أن تتواصل انتصارات «الأبيض» في المباريات المتبقية.
وقال: «الجهاز الفني يقوم بعمل كبير، ويحرص على تجهيز اللاعبين بصورة مثالية، ويمنح فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين، كما أشكر الجهاز الإداري الذي يقوم بدور كبير، في توفير كل المطلوبات، الجميع يجتهد لتحقيق الهدف، وأتمنى أن تُكلل هذه المساعي بالنجاح».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©