السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العضوية الكاملة للإمارات في «دولي الفنون القتالية»

العضوية الكاملة للإمارات في «دولي الفنون القتالية»
28 يناير 2022 20:05

أبوظبي (وام)


أعلن الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة عن منح الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد، وذلك بعد موافقة جميع الأعضاء خلال اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي الذي عقد في العاصمة أبوظبي على هامش بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة التي تقام للمرة الأولى في الإمارات، بمشاركة 550 لاعباً يمثلون 65 دولة.
ويعد حصول الإمارات على العضوية الكاملة إنجازاً كبيراً وجديداً لرياضة الإمارات، خاصة أن إنشاء لجنة الفنون القتالية لا يزال حديثاً، مما يمهد الطريق لنشر اللعبة وتطويرها محلياً. 

وعقد الكونجرس بفندق ميلينيوم الروضة، بحضور محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلاً عن الإمارات، والبريطاني كريث بروان رئيس الاتحاد الدولي للفنون المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.
وتوجه أعضاء الاتحاد الدولي والكونغرس بالشكر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي على ما وفرته من عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام من 24 حتى 29 يناير الحالي بصالة «جو جيتسو أرينا» في مدينة زايد الرياضية، واعتمد الكونغرس العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت. 

وقال محمد بن دلموج الظاهري، إن منح الإمارات العضوية الكاملة للاتحاد الدولي يدعو للفخر الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة الدولة، والعاصمة أبوظبي على مسرح رياضة الفنون القتالية المختلطة، كما أنه يعتبر خطوة مميزة للتأكيد على مكانة العاصمة أبوظبي كعاصمة جديدة للعبة، والاستمرار في نشرها وتطويرها محلياً وعالمياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©