السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حارس البرازيل يطرد مرتين في مباراة !

حارس البرازيل يطرد مرتين في مباراة !
28 يناير 2022 12:24

منير رحومة (دبي)


حادثة طريفة شهدتها مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم، تمثلت في طرد أليسون بيكر حارس ليفربول ومنتخب «السامبا»، مرتين خلال اللقاء، إلا أنه أفلت من مغادرة الملعب بفضل تدخل تقنية «الفار»!. 

وتمثلت الحادثة في إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس «السامبا» وليفربول الإنجليزي أليسون بيكر مرتين، قبل أن تنقذه تقنية «الفار» من الطرد في المناسبتين، حيث جاء الطرد الأول للحارس في الدقيقة 25 بعد تدخل عنيف في وجه إنير فالنسيا مهاجم الإكوادور، إلا أنه تم إلغاء البطاقة الحمراء بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو ليحصل الحارس على بطاقة صفراء فقط. أما الطرد الثاني فكان في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد تدخل الحارس على لاعب الإكوادور ولكن بعد العودة إلى «الفار» مرة ثانية تم إلغاء قرار الطرد للمرة الثانية.
شهدت المباراة العديد من حالات الجدل التحكيمي، حيث تم طرد حارس الإكوادور ألكسندر دومينجيز في الدقيقة 15 من المباراة، بعدما تدخل بعنف على ماتيوس أكونيا مهاجم البرازيل. والبطاقة الحمراء الثانية كانت لمدافع البرازيل إيمرسون في الدقيقة 21 من المباراة بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية، بسبب تدخله بعنف على مايكل إسترادا لاعب الإكوادور.
وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وحافظ الإكوادور على حظوظ في التأهل إلى كأس العالم، بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بينما أكد البرازيل الصعود، بعد أن تصدر المجموعة وله 36 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©