الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«عربية السلة» تجدد الشراكة مع سوق دبي الحرة

«عربية السلة» تجدد الشراكة مع سوق دبي الحرة
27 يناير 2022 17:06

 
علي معالي(دبي)
أعلن اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة عن تجدد الشراكة مع السوق الحرة دبي، قبل انطلاق البطولة العربية للرجال التي تقام في الثامن من الشهر المقبل في نسختها رقم 24.
وعبر القرقاوي عن سعادته بهذه الشراكة خلال مؤتمر صحفي، موجهاً الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات لدعمه للرياضة بصفة عامة وكرة السلة بشكل خاص على مدار سنوات طويلة، وقال:«أصبحت العلاقة متينة وممتدة بين الاتحاد السوق الحرة دبي لأكثر من 3 عقود، والتي جمعتنا معهم في بطولة دبي الدولية منذ عام 1989».
وأضاف: نشكر إدارة نادي النصر برئاسة مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على ما تقدمه لإنجاح هذا الحدث العربي الكبير الذي ينطلق من 8 نوفمبر حتى 16 من نفس الشهر، حيث سيتم توفير كل عناصر النجاح لهذه النسخة في بيت العميد.
حضر المؤتمر الصحفي كل من راميش كيدامبي الرئيس التنفيذي للعمليات في السوق الحرة دبي، وصلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية، ومحمد عبدالله الحاج مدير البطولة، وسالم المطوع الأمين العام للاتحاد، وفريد القيواني عضو مجلس الإدارة.
عبر صلاح تهلك عن سعادته بتجدد الشراكة التي امتدت أكثر من ثلاثة عقود، حققنا خلالها نجاحات عديدة ما زال صداها يتردد إلى الآن، وانطلاقاً من تلك الاعتبارات لم نتردد بتتويج تلك الشراكة في بطولة المنتخبات العربية الـ 24 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وعلى كأس المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رائد العمل الإنساني والخيري رئيس نادي النصر عميد الأندية الإماراتية«.
وتابع: »عندما نتحدث عن نجاحاتنا في ميادين كرة السلة، يجب أن نذكر وبكل فخر واعتزاز ما حققناه في رياضات أخرى، من خلال مشاركتنا وتنظيمها أضخم الأحداث الرياضية، وعلى وجه الخصوص سباقات الخيل المحلية والعالمية وبطولة التنس، التي تنظمها سوق دبي الحرة سنوياً بمشاركة أفضل نجوم العالم«.
وقال محمد عبدالله الحاج مدير البطولة:» سوف نتابع نسخة عربية مختلفة تقام على أرض الإمارات بوجود 8 حتى الآن وسط إجراءات صارمة في ظل الأوضاع الصحية العالمية الحالية".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©