الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الدراجات المائية تستعرض في شاطئ الشروق

الدراجات المائية تستعرض في شاطئ الشروق
27 يناير 2022 15:33

دبي (الاتحاد)
تصدر سباق دبي الدولي للدراجات المائية، الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2022، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت في شاطئ الشروق أجندة فعاليات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو آي ام- لشهر يناير 2022.
ويستقطب الحدث الكبير الذي أكتسب صفة الدولية منذ عدة مواسم اهتمام الكثيرين من نخبة من المتسابقين والأبطال العالميين ومحبي الدراجات المائية في المنطقة والشرق الأوسط، الذين يحرصون على المشاركة والاستفادة من نقاط التصنيف العالمي للأبطال التي تضاف على ضوء نتائج المشاركة في الحدث.
وكانت مراحل المشاركة في السباق قد بدأت بالاجتماع التنويري بين اللجنة المشرفة على السباق والمتسابقين عبر تقنية الاتصال المرئي تم فيه شرح كافة التفاصيل والتعليمات واللوائح الخاصة بالحدث والتي تشمل العديد من الجوانب، قبل وبعد وأثناء السباق.
ورحب محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بجميع المشاركين في السباق، موجهاً الدعوة إلى الجمهور لاستمتاع بأجواء أجمل شتاء في العالم ومتابعة الفعاليات على مدار اليوم، حيث تشمل المنافسات فترتين صباحية ومسائية في مسطح مائي جميل.
وقال محمد عبدالله حارب: إن السباق يعتبر واحداً من الفعاليات الكبيرة والمهمة في روزنامة فعاليات النادي في الموسم الرياضي البحري؛ لما تحمله من روح تنافس يجمع العديد من الأبطال من داخل وخارج الدولة، الأمر الذي أكسبه أهمية عالمية، خاصة بعد نيل البطولة الاعتراف من الاتحاد الدولي -يو آي أم.
وأوضح أن النادي حريص للغاية على استيفاء كافة الاشتراطات الخاصة بالإجراءات الاحترازية في مواجهة كوفيد- 19 وذلك لضمان سلامة الجميع في الحدث، مؤكداً أن اللجنة المشرفة شددت على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الصحية، خاصة فيما يتعلق بالتباعد الجسدي.

فئات السباق
واقف جي بي 1، وواقف جي بي 2، وواقف جي بي 3.3، وواقف جي بي 3.2، وواقف جي بي 3.1، وواقف جي بي مخضرمين (2 ستروك) وجالس جي بي 1، وجالس جي بي 2، وجالس جي بي 3، وجالس جي بي 4 (سبارك) والألواح الطائرة (هايدرو-فلاي) والاستعراضات الحرة (فري ستايل). 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©