الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو يفتح شهية الإعلام العالمي في دبي!

رونالدو يفتح شهية الإعلام العالمي في دبي!
27 يناير 2022 14:54

 
معتز الشامي (دبي)


لا يزال كريستيانو رونالدو يثير شهية الإعلام الذي يطارده، في كل مكان يتواجد فيه، حتى لو كان يقضي وقتاً للراحة مع أسرته في دبي، مكانه المفضل الذي يزوره كل شتاء، ولكن صورة التقطت له مع «الولد الشقي» سائق «فورمولا -1» نيكيتا مازبين أثارت الجدل.
حرص سائق سباقات «الفورمولا-1» نيكيتا مازبين على التقاط صورة خاصة مع كريستيانو رونالدو خلال تدريباته في دبي عبر حسابه في «إنستجرام»، لتثير شهية وسائل الإعلام العالمية التي علمت بتواجد «الدون» في إجازة أحاطها هو بالسرية للحصول على قسط من الراحة مع عائلته.
وكان مازبين قد حل في المركز الأخير في سباق «الفورمولا-1» في 2021 وكانت سيارته الأبطأ في البطولة.
نيكيتا هو نجل الملياردير الروسي ديمتري مازبين وتصفه وسائل الإعلام بأنه «الولد الشقي»، نظراً لكثرة مغامراته الخاصة، وقد أثار تواجده مع رونالدو في إجازته الشتوية شهية وسائل الإعلام العالمية.
وقالت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية إن نيكيتا يأخذ الاستعداد لموسم «الفورمولا-1» في 2022 على محمل الجد، وبالتالي وجد ضالته في أسطورة لا تلين في كرة القدم العالمية، وهو «الدون» الذي لا يزال يتألق في الملاعب العالمية وينجح في تسجيل الأهداف. 
«الميرور» ركزت على الراحة السلبية لرونالدو في دبي واللقاء مع «الولد الشقي»، كما يُطلق عليه، ولكنها تطرقت لأهمية تلك الراحة الشتوية لـ «الدون» الذي لا يزال يبحث عن ظهور مختلف مع مانشستر يونايتد.
ولا تزال جماهير يونايتد تعلق الكثير من الآمال على رونالدو العائد لـ «الشياطين الحمر»، من أجل البحث عن الأمجاد مرة أخرى، في ظل المشكلات الأخيرة التي عانى منها الفريق، وغيابه عن منصات التتويج، رغم توفير صفقات وضعته في قمة ترتيب الأندية الأكثر إنفاقاً في آخر موسمين.
ولم يقدم رونالدو الأداء المنتظر حتى الآن مع «اليونايتد»، حيث شارك في 30 مباراة هذا الموسم سجل 20 هدفاً فقط، وصنع 3 أهداف، وسدد 110 تسديدات منها 51 على المرمى، ونفذ 5 ركلات جزاء سجل منها 4، وأرسل 16 تمريرة مفتاحية، وبشكل عام تعتبر كل تلك الأرقام أقل بنسبة تقدر بـ30% من أرقامه الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©