الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

متابعة تطبيق مشروع «حماية الطفل» في الأندية

متابعة تطبيق مشروع «حماية الطفل» في الأندية
27 يناير 2022 13:38

أبوظبي (الاتحاد)


عقدت رابطة المحترفين اجتماعاً تنسيقياً، مع مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، والمقدم عبدالرحمن التميمي، والرائد خالد الكعبي، من مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، وفريق إدارة ترخيص وتطوير الأندية.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن متابعة مشروع «حماية الطفل»، الذي أطلقته رابطة المحترفين في الموسم الماضي، والذي يهدف إلى توفير بيئة آمنة للاعبين الأطفال في جميع الأندية المحترفة، وتسهيل إجراءات الإبلاغ بخصوص انتهاكات حماية الأطفال، وضمان سهولة وسلاسة وسرعة إجراءات البحث والتقصي المتعلقة بمسائل حماية اللاعبين الأطفال، بالتعاون مع الجهات المعنية.
حيث تم خلال الاجتماع، التأكيد على أهمية ضرورة توفير البيئة المناسبة للطفل لممارسة كرة القدم في الإمارات، حيث إن لكل طفل الحق في الحماية من التحرش وسوء المعاملة والاستغلال، سواء كان ذلك جسدياً، أو الإهمال أو التنمر.
وعرضت رابطة المحترفين الإماراتية خلال الاجتماع متطلبات تراخيص الأندية حول اشتراطات مسؤول حماية الطفل، من حيث الوثائق الإدارية كالسيرة الذاتية، عقد العمل، الوصف الوظيفي، المهام والواجبات، والمؤهلات والشهادات وغيرها. 

كما عرضت تقرير تنفيذ المشروع في الفترة الماضية، والبرنامج الزمني الجاري تنفيذه، وكذلك برنامج الزيارات الميدانية للأندية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©