الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عجمان يطلب الغساني وبالا من «الفرسان»

عجمان يطلب الغساني وبالا من «الفرسان»
27 يناير 2022 12:51

رضا سليم (دبي)


خاطبت إدارة عجمان نادي شباب الأهلي، من أجل استعارة البرازيلي جوليرمي داسيلفا «بالا»، ويحيي الغساني، حتى نهاية الموسم، ويأتي طلب «البرتقالي» لتدعيم «البرتقالي» في الدور الثاني ل «دوري أدنوك للمحترفين»، خاصة أن الفريق يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، ويبحث عن تعزيز صفوفه بصفقات جديدة، لتحسين مركزه في الدور الثاني، والعودة إلى العروض القوية التي قدمها بداية الموسم.
وسبق أن وافقت إدارة «الفرسان» على إعارة البرازيلي لياندرو سباداسيو إلى «البرتقالي» الموجود حالياً في الفريق للموسم الثاني، كما وافقت على إعارة سعيد جاسم وسعيد سليمان، ويضم عجمان عدداً من «المعارين»، خاصة بالنسبة للاعبين المواطنين، منهم عبدالله جاسم المعار من الوصل.
ويلعب بالا «20 عاماً» في وسط الملعب والجناح الأيسر، وشارك مع شباب الأهلي هذا الموسم، في 173 دقيقة، خلال 6 مباريات بالدوري، وسجل هدفاً واحداً، فيما شارك في كأس الرابطة، لمدة 8 دقائق فقط في مباراة واحدة، ولم يسجل أي هدف، إلا أنه تألق في دوري تحت 21 سنة وسجل 7 أهداف في 10 مباريات، وتعاقدت معه إدارة «الفرسان» في يوليو الماضي قادماً من فلامنجو البرازيلي.
فيما شارك يحيي الغساني «23 عاما»، في 449 دقيقة، خلال 7 مباريات بالدوري، وسجل هدفاً، وشارك في مباراة بكأس رابطة المحترفين، وأيضاً 45 دقيقة في كأس السوبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©