الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دياز: «السيتي» يتقدم خطوة على الآخرين بالعقلية

دياز: «السيتي» يتقدم خطوة على الآخرين بالعقلية
26 يناير 2022 18:47

 
مراد المصري (دبي)


أكد البرتغالي روبن دياز أن عقلية مانشستر سيتي الإنجليزي، المملوك لأبوظبي، تجعله في الوقت الحالي متقدماً على الآخرين بـ «خطوة»، وذلك من خلال تعطشه الدائم لحصد المزيد من الألقاب، وعدم الاعتماد على الماضي، بقدر التركيز على المستقبل.
وجاء حديث دياز مع «الاتحاد» خلال زيارته إلى «إكسبو 2020 دبي»، وقال: من الرائع التواجد هنا، ورؤية ما يتم القيام به، العلاقة بين السيتي وإكسبو والإمارات، قائمة على البناء للمستقبل، والحدث يسهم في تعزيز الرياضة ضمن جوانب أخرى عديدة.
وأبدى دياز فخره بأنه أحد نجوم «السيتي»، وقال: إنه من أفضل الفرق في العالم، واللعب له شيء خاص وفرصة رائعة، ويجب أن تقوم بالعمل المطلوب وتحصد الانتصارات والألقاب والسير على خطى عقلية النادي.
وحول خسارة نهائي دوري الأبطال في العام الماضي، قال: أود النظر إلى المباراة بمثابة تقدمنا خطوة أكثر عن خسارة، حيث إنها المرة الأولى التي نبلغ فيها نهائي البطولة، وبالطبع الفوز باللقب طموح كبير للاعبين والنادي، وهذه المسابقة يجب أن تأخذها مباراة بمباراة، وسنعود قريبا لاستكمال المشوار فيها، ولا يجب التفكير كثيراً في النهاية، بقدر كيفية خوض المباراة التالية، والقيام بالعمل يومياً، وهذا يتطلب تكاتف الجميع من لاعبين ومدربين ومعدين بدنيين، وحتى المسؤولين عن إعداد الطعام، وكل شخص نتاج عمل جماعي، وأعتقد أنه أمر يتعلق بالتفاصيل كافة، وليس كرة القدم فقط.
واعترف دياز بأن اللعب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا صعب، وقال: إنه مدرب كبير ويطلب من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، وعدم الاعتماد على ما قمنا به بالماضي، وأن نتحسن في المستقبل.
وقال: أعتقد أن هذا سبب نجاحنا في العامين الماضيين، حيث انضممت العام الماضي، ومن المدهش رؤية عقلية الجميع هناك، ورغم حصد كل هذه الألقاب، فإننا ما زالنا متعطشين للمزيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©