الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارفيك: المباراة مهمة ولن نتأثر بالغيابات

مارفيك: المباراة مهمة ولن نتأثر بالغيابات
26 يناير 2022 18:08

 
دبي (الاتحاد)


أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخبنا الأول، جاهزية «الأبيض» الكاملة لخوض مباراة سوريا غداً «الخميس»، وقال إن التحضيرات سارت بشكل جيد، وأن المنتخب جاهز تماماً للقاء.
وشدد مارفيك على أهمية المواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن كل مباريات التصفيات مهمة، إلا أن لقاء اليوم يكتسب أهمية أكبر، نظراً لموقف المنتخب في المجموعة، وحاجته للفوز من أجل تعزيز حظوظه في التصفيات.
وأوضح المدرب أن المنتخب يفقد عدداً من اللاعبين، مبيناً أنه لا يستطيع تغيير هذا الوضع، إلا أنه ليس قلقاً، لأن المنتخب يملك تشكيلة متميزة من اللاعبين الشباب، لديهم طاقة جيدة، وقال: سعيد بالمجموعة التي أعمل معها في الوقت الراهن، ثقتي كبيرة في كل اللاعبين، ونعمل معاً لتحقيق الهدف المطلوب.
وأضاف: الغيابات موجودة، ولكن تأثيرها لن يكون كبيراً، لدينا لاعبون شباب قادرون على تعويض النقص، ربما نعاني بسبب غيابات واضحة خاصة في خط المقدمة، إلا أن ثقتنا كبيرة في العناصر الموجودة، وقدرتها على إنجاز المطلوب، فقط يجب علينا التركيز واللعب بقوة.
ويرى مارفيك أن اللعب في ملعبنا عامل إيجابي ومهم، خاصة أن صاحب الأرض يمكن أن يستفيد من عاملي الأرض والجمهور، مبدياً سعادته بأداء المباراة على استاد آل مكتوم الرائع.
وأعلن عبد العزيز هيكل لاعب منتخبنا، أنهم يسعون لحصد النقاط الثلاث بالفوز على سوريا، واصفاً المواجهة بالمهمة، مؤكداً أن الجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية لتعديل وضع «الأبيض» في المجموعة.
ولفت هيكل إلى أن المواجهة تختلف كلياً عن المباراة السابقة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من التصفيات بالعاصمة الأردنية عمان، وقال: نستضيف المنتخب السوري على أرضنا ووسط جماهيرنا، نثق أننا سنحصل على دعم ومساندة كبيرة من قبل جماهيرنا، وهذا الأمر سيحفزنا أكثر لكسب اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©