السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جبل علي يرسم لوحة الـ 80 في زعبيل

جبل علي يرسم لوحة الـ 80 في زعبيل
26 يناير 2022 15:15


دبي (الاتحاد)
يستضيف مضمار جبل علي السبت المقبل حفل سباقه السابع، ضمن برنامج سباقات الموسم «2021 -2022»، ويتألف الحفل الذي أطلق عليه اسم «زعبيل»، من سبعة أشواط، بمشاركة 80 خيلاً، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 534 ألف درهم، برعاية عدد من الشركات.
وأعربت إدارة المضمار عن ترحيبها بالجمهور في السباق السابع للمضمار العائلي، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية باتباع بروتوكول كوفيد 19، وفقاً لتوجيهات الجهات المختصة، وتتضمن الإجراءات أن لا يزيد الحضور الجماهيري عن 7 آلاف شخص بحد أقصى.
من جانبه، أكد أحمد سعيد الشحي، عضو اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، جاهزية المضمار الأصفر لاستقبال سباق «زعبيل» يوم السبت، مشيراً إلى أن كافة الاستعدادات والتجهيزات قد اكتملت لإخراجه بصورة تنال رضا جمهور المضمار العريض.
بدوره، تقدم المهندس شريف الحلواني مدير المضمار بالشكر لجميع رعاة السباقات يوم السبت، وقال: «نتمنى أن يخرج اليوم بالصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاة، ويحصلوا على المردود الإعلامي المنتظر لمثل هذه الرعايات المقدرة. ونأمل أن يستمر تواصلنا لدعم سباقات الخيل في الدولة بصفة عامة وفي المضمار الأصفر بصفة خاصة».
ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق «زعبيل» جوائز مالية قيمة للأشواط السبعة، موزعة كالتالي: الشوط الأول برعاية «الساحل للمقاولات» 50 ألف درهم، ويقام الشوط الثاني برعاية «مركز دبي العقاري» وجوائزه 60 ألف درهم، وينطلق الشوط الثالث برعاية «شادويل» بقيمة 84 ألف درهم، وترعى «كينلاند» الشوط الرابع، وتبلغ قيمة جوائزه 100 ألف درهم، وخصصت 76 ألف درهم للشوط الخامس وهو أيضاً برعاية «كينلاد»، و100 ألف درهم للشوط السادس برعاية «هايف»، ويرعي «مركز دبي العقاري» الشوط السابع بقيمة 64 ألف درهم، كما تم رصد مبلغ 7 آلاف درهم لمسابقة أفضل الخيول، مظهراً برعاية بطولة دبي الدولية للجواد العربي بواقع 1000 درهم في كل شوط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©